الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أمطار وشبورة صباحية".. تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة حتى الاثنين المقبل

أمطار وشبورة صباحية
تقارير وتحقيقات
أمطار وشبورة صباحية
الأربعاء 31/مارس/2021 - 05:41 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها بشأن الظواهر خلال الفترة المقبلة، حيث يشهد اليوم الأربعاء فرص سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، بينما تزيد احتمالية سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري، وهناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة الكبرى خلال المساء، بالإضافة إلى نشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

 

بينما تزيد فرص سقوط الأمطار بنسب متوسطة على السواحل الشمالية، بينما تكون الأمطار خفيفة حتى متوسطة على الوجه البحري، مع ظهور نشاط رياح على مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وذلك خلال يوم الخميس.

ويشهد يوم الجمعة أمطار خفيفة حتى متوسطة على بعض المناطق بالسواحل الشمالية، مع إمكانية نشاط رياح على السواحل الشمالية، جنوب البلاد وجنوب سيناء.

 

ومن المتوقع أن تنتشر الشبورة المائية بداية من صباح يوم السبت حتى الاثنين المقبل على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري، بالإضافة إلى ذلك، تظهر الشبورة على السواحل الشمالية خلال يوم الأحد، مع ظهور نشاط رياح على مناطق جنوب سيناء.

تابع مواقعنا