الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل وإصابة شخصين بطلقات سلاح آلي في مشاجرة بالمنوفية

قوات أمن
محافظات
قوات أمن
الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:01 ص

شهدت قرية أم أخنان التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية مقتل وإصابة شخصين، بطلقات نارية خلال مشاجرة، وأبلغ الأهالي مركز شرطة قويسنا بعد سماع دوي طلقات نارية، وتحركت قوة أمنية إلى محل الواقعة.
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص وإصابة آخر، خلال مشاجرة استخدم فيها الجاني سلاح آلي، بقرية أم أخنان دائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قويسنا، للتحقيق في الواقعة وضبط الجاني.

بالانتقال والفحص تبين مقتل "م، ا، ث" ، وإصابة " م، أ، س،" تاجري خردة، على يد عامل كاوتش، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الحادث.
 

جريمة قتل في منوف 

 

وكانت مصادر أمنية، قد كشفت عن مصرع شاب، طعنًا بسكين، أمام مدرسة الثانوية بنات، الموجودة بمدينة منوف، التابعة لمحافظة المنوفية، على يد صديق، له بعد مشاجرة وقعت بين الطرفين، عقب وصلة من الهزار، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلي مكان الحادث، فور تلقي بلاغ من الأهالي.
 

مباحث المنوفية تتمكن من القبض على شاب قتل صديقه

 

وتمكنت وحدة مباحث منوف، التابعة لقسم شرطة منوف، بقيادة الرائد أحمد عبد القوي رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أن سبب الوفاة، مشاجرة بين الطرفين، وتربطهما علاقة صداقة منذ وقت طويل، وأثناء قيام أحدهما بالمزاح مع الآخر قام الثاني بضربه ثم وقعت المشاجرة التي انتهت بوفاة أحدهما.

 

المتهم بقتل صديقه بالمنوفية استخدم سكينًا 
 

وأضافت المصادر الأمنية، أن المتهم قام بقتل صديقه باستخدام سكين وضربه مرة واحدة أودت بوفاته، مشيرًا إلى أن الضربة ليست في مكان قاتل ولكنها تسببت في وفاته، وأن المباحث ضبطت المتهم ولازالت التحقيقات جارية.
 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بالقبض على المتهم " م، أ، ي" بقتل صديقه، عقب الواقعة وتم العرض على النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

تابع مواقعنا