الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة هندسية لفحص عقار الشرقية المائل.. ورئيس المدينة: "آيل للسقوط" (صور)

العقار المائل بالشرقية
محافظات
العقار المائل بالشرقية
الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:23 ص

أمر الدكتور جلال عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، بتشكيل لجنة هندسية لفحص أحد العقارات المائلة بنطاق المدينة؛ وذلك في أعقاب حدوث ميل مفاجئ للعقار.

العقار المائل

وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمنيًا بمحيط العقار المائل، فيما جرى إخلاء سكان العقار المائل تمهيدًا لإزالته عقب استصدار القرارات الخاصة بذلك.

الأجهزة الأمنية تفرض كردون أمني بمحيط العقار

وقال "عبدالكريم" في بيانٍ له، إن إخلاء السكان جاء نتيجة ظهور ميل مفاجيء بالعقار، منوهًا بأنه جاري استصدار القرارات اللازمة لإزالة العقار حفاظًا على أرواح المواطنين.

العقار المائل

وأشار رئيس مركز ومدينة أبو حماد، إلى اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات فنية وهندسية وقانونية حيال العقار، وأن الأمر برُمته تحت إشراف هندسي متخصص، لافتًا إلى توجيه الإدارة الهندسية بالمدينة بالمرور اليومي على مختلف العقارات، فضلًا عن تشكيل لجنة فنية لمراجعة كافة العقارات، التي من شأنها أن تُمثل خطرًا داهمًا يُهدد حياة المواطنين.

يُشار إلى أن العقار المائل يضُم خمسة طوابق بخلاف الطابق الأرضي، بينها ثلاثة طوابق حديثة البناء بخلاف المبنى، فيما ظهر ميل مفاجيء للمبنى وابتعاده بمسافة ملحوظة عن المنزل الملاصق له، قبل إخلاء العقار من السكان تمهيدًا لإزالته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

مياه سوداء تنزل من الحنفيات في "القومية" بالشرقية (صور وفيديو)

تابع مواقعنا