الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بكفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة رفضًا لإزالة الملاعب الخماسية: "تحتوي طاقة الشباب"

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:32 ص

تقدم النائب محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وفوة ومطوبس بمحافظة كفر الشيخ، بطلب إحاطة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لما لاحظه في الآونة الأخيرة بعد حملة إزالات الملاعب الخماسية.

وأكد البرلماني، في طلب الإحاطة المقدم، والذي حصل "القاهرة 24" على نسخة منه، “أنه رغم كون هذه الملاعب مخالفة وتستحق الإزالة، إلا أنها كانت تحتوي طاقات الكثير من الشباب بدلًا من الانسياق في تيارات معادية للدولة”.

FB_IMG_1617177532357
FB_IMG_1617177532357

وأضاف عضو مجلس النواب، “أنه تلاحظ لديه أيضاً، التقصير الكثير في التطوير الحقيقي لمراكز الشباب القديمة بالفعل، في مدن وقرى مصر وخص منها الموجوده بدائرتي دسوق وفوه ومطوبس”، مشيرًا إلى أن هناك تطويرًا في مراكز الشباب بالمدن الكبرى ومثال ذلك تطوير مركز شباب الجزيرة الذي تحول إلى صرح الرياضي كبير"، متمنيًا أن يرى نفس النموذج في كل مراكز الشباب بمصر.

وأشار الصمودي، إلى أن قرى دسوق وفوه ومطوبس، تعاني من عدم إنشاء مراكز جديدة لاحتوائها طاقات الشباب، وخص منها على سبيل المثال لا الحصر قرية إبيانه بمطوبس رغم وجود الأرض اللازمة والقرارات الصادرة لإقامتها، وكذلك الامتناع عن إزالة مركز شباب سنديون بفوه وإعادة إنشائه. 

تابع مواقعنا