الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار خفيفة وسماء مُلبدة بالغيوم.. طقس غير مستقر بالإسكندرية

أمطار خفيفة بالإسكندرية
محافظات
أمطار خفيفة بالإسكندرية
الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:14 ص

تعرضت سماء الإسكندرية منذ قليل، لسيطرة حالة من الغيامة والسحب البيضاء، وكذلك شهدت أمطارًا خفيفة على أنحاء متفرقة، وذلك طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن يشهد اليوم أمطارًا تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة.

وقال اللواء محمود نافع؛ رئيس شركة الإسكندرية للصرف الصحي، في تصريحات لـ"القاهرة 24" أن هناك أكثر من 98 سيارة لكسح المياه متواجدة في جميع الميادين والشوارع تحسباً لزيادة حدة الأمطار، ولسرعة الاستجابة لأي بلاغ.

أمطار خفيفة بالإسكندرية

 

وأوضح نافع، أنه وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية فغنه سيحدث هطول أمطار خفيفة في بعض المناطق وأحياء المدينة مع استمرار الرياح على المدينة الساحلية، مؤكدًا أن عمال الشركة يعملون الآن على تنظيف الشنانيش والمصبات في جميع أنحاء المحافظة.

وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، استمرار حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية، على الرغم من وجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.

أمطار خفيفة بالإسكندرية

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة. 

فيما أعلنت محافظة الإسكندرية، حالة الطوارئ القصوى والاستعداد لاستقبال الأمطار أو الطقس غير المستقر، وسرعة التعامل مع أي طارئ.

وأهابت محافظة الإسكندرية، بالمواطنين بتوخي الحذر ‏واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيء.

تابع مواقعنا