السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر في السودان يكشف موقف حضور الجماهير مباراة الأهلي والمريخ

الأهلي - المريخ
رياضة
الأهلي - المريخ
الأربعاء 31/مارس/2021 - 12:01 م

كشف حسام عيسى سفير مصر في السودان، وجود احتمال بتواجد الجماهير بمواجهة الأهلي أمام نظيره المريخ السوداني المقرر إقامتها في السودان ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام عيسي في تصريحات تليفزيونية، إن نادي المريخ ينتظر رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن السماح بدخول الجماهير لمباراة الأهلي والمقرر لها السبت المقبل.

وتابع سفير مصر في السودان، في تصريحاته: "الأهلي سيخوض مرانًا على ملعب الجوهرة الزرقاء يوم الخميس على أن يخوض مرانه قبل المباراة في أحد الملاعب نظرًا لإقامة مباراة الهلال وصنداونز الجنوب إفريقي على نفس الملعب".

كما أكد على أنه سيكون في استقبال بعثة الأهلي فور وصولها للسودان، مضيفًا أنه لا توجد أي مشاكل في ترتيبات إقامة الفريق الأحمر، خلال فترة تواجده في البلاد.

وأوضح، إن إدارة القلعة الحمراء قد تعاملت مع المريخ بشكل جيد في القاهرة ومن المتوقع رد ذلك من  الإقامة والمواصلات والتدريب من خلال توفر مكان قريب له. 

وواصل: "الأهلي سيتدرب في نفس موعد مباراة المريخ ولا يوجد أي قلق من أي شئ، هناك تعاون كامل من جانب إدارة المريخ مع مسئولي الأهلي".

واستكمل السفير حديثه قائلًا: "كورونا تحت السيطرة في السوادن هناك تطبيق إجراءات احترازية  ولا يوجد أي قلق بشأن هذا الأمر".

واختتم عن الظروف الجوية في الوقت الحالي داخل السودان: "الحرارة المفروض تكون أعلى لكن الأهلي وشه حلو على السودان الجو معتدل".

تابع مواقعنا