الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة مجانية.. ما هي الوجهة المقبلة لـ أجويرو؟

أجويرو
رياضة
أجويرو
الأربعاء 31/مارس/2021 - 02:58 م

بات اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حديث الساعة في الأونة الأخيرة بعد إعلان نادي مانشستر سيتي رحيله عن الفريق في نهاية الموسم وتغيير اللاعب للوجهة.

ويحق للاعب الأرجنتيني التوقيع لآي فريق خلال الفترة الجارية بعد إعتباره لاعب حر، حيث سينتقل في صفقة انتقال حر بدون مقابل.

أندية تستهدف التعاقد مع أجويرو

وتعتبر أندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بجانب بعض الأندية في الدوري الإنجليزي على رأس الأندية الأوروبية المهتمة بضم اللاعب الأرجنتيني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتميل الكفة نحو فريق برشلونة الإسباني، حيث يزامل سيرجيو أجويرو اللاعب ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في المنتخب الأرجنتيني، مما يجعل الأفضلية للنادي الإسباني.

وأحرز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفين مع فريق مانشستر سيتي هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب هدف في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن النادي الإنجليزي مانشستر سيتي، قام بإخبار سيرجيو أجويرو إنه سيتم إعتماده بديلا خلال الموسم المقبل بعد الاستقرار على التعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتم ترك الرد والخيار للاعب إما أن يبقا ويستمر لاعب إحطياتي للمهاجم الذي سيتم إستقدامه إما أن يرحل عن الفريق، والذي جعله يقرر الرحيل بشكل نهائي عن مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

ويعتبر سيرجيو أجويرو هو من أهم لاعبي خط الهجوم بنادي مانشستر سيتي خلال المواسم التي خاضها مع الفريق.

حيث سجل صاحب الـ32 عاما، 257 هدف وصنع 73 آخرين على مر المواسم التي خاضها، وحقق معهم لقب الدوري الإنجليزي أربع مرات عام (2012، 2014، 2018، 2019)، وحقق لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة عام (2019)، وخمسة ألقاب لكأس الرابطة عام (2014، 2016، 2018، 2019، 2020) ، وثلاثة ألقاب من كأس الدرع الخيرية خلال (2013، 2019، 2020) مع الفريق الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة من أصل خوض 30 مباراة، وبفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد.

ويستعد مانشستر سيتي أن يحل ضيفا على نظيره فريق ليستر سيتي، يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر إبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا