الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم فؤاد وسيرينو ضمن 5 صفقات مطلوبة في الأهلي (تقرير)

مران النادي الأهلي
رياضة
مران النادي الأهلي
الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:20 م

بدأت الأصوات تنادي مبكرًا، بضم بعض الأسماء المطروحة داخل جدران النادي الأهلي، من أجل الاستقرار على التدعيمات المرتقبة لفريق الكرة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لـ النادي الأهلي، يسعى لحسم احتياجاته في الموسم المقبل، بالتنسيق مع لجنة تخطيط الكرة، التي يرأسها محسن صالح، خاصة أن فريق الكرة في حاجة لتدعيم بعض المراكز.

القاهرة 24”، يستعرض جميع المراكز التي يحتاج فريق الكرة بـ النادي الأهلي إلى تدعيمها، مع الكشف عن أبرز الصفقات القريبة من ارتداء الفانلة الحمراء بالموسم المقبل، وذلك على النحو التالي:-

ظهير أيمن


بات النادي الأهلي في حاجة ملحة للتعاقد مع ظهير أيمن جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث شدد موسيماني على ضرورة توفير بديل قوي لـ محمد هاني، لوجود فوارق فنية تجعله لا يميل للاعتماد على أحمد رمضان بيكهام.

اقرأ ايضًا| قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال

كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار لصفوف إنبي، أصبح الاسم الأقرب من الانضمام لصفوف الأهلي، بعدما أكدت مصادر برغبة اللاعب في تحقيق حلم ارتداء الفانلة الحمراء، ورفضه لعروض مُغرية تلقاها من بيراميدز مؤخرًا من خلال وكيله.

ظهير أيسر


ربما لم يكن موسيماني ينوي التعاقد مع ظهير أيسر جديد قبل انطلاق الموسم المقبل، ولكن إصابة الدولي التونسي علي معلول، والتي أدت إلى غيابه عن الملاعب حوالي شهرين لم ينتهوا بعد، بالإضافة لإصابة محمود وحيد، وغيابه هو الأخر حوالي شهرين، ليصبح أيمن أشرف الظهير الأيسر الوحيد المتاح حاليًا.
حسين السيد ظهير أيسر الإسماعيلي الحالي والأهلي السابق، نال إعجاب موسيماني وفقًا لما تداولته تقارير صحفية، وهناك اتجاه لمراقبة أداء اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل الاستقرار على ضمه أو البحث عن ظهير أيسر أخر.

اقرأ ايضًا| بعد إقالة نتسيكي.. رئيس اتحاد جنوب إفريقيا: موسيماني خارج حساباتنا (خاص)

صانع ألعاب


رغم امتلاك موسيماني لأفضل صانع ألعاب في مصر حاليًا، وهو محمد مجدي قفشة، فضلًا عن عودة ناصر ماهر من الإصابة منذ أيام قليلة، ولكن التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز، يعد أبرز أولوليات مدرب الأهلي في الموسم الجديد.
جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، لا يزال على رأس متطلبات موسيماني في الميركاتو الصيفي، حيث يرى أن اللاعب الأوروجوياني يمتلك قدرات فنية، ستُقدم له الإضافة التي يحتاج إليها في الخط الأمامي للفريق.

جناح مهاجم


أدى تراجع المستوى الفني لحسين الشحات خلال الفترة الأخيرة، لإحداث زلزال في رأس موسيماني، الذي بدأ في المطالبة بضرورة التعاقد مع لاعب في مركز الجناح، لا سيما أن الجنوب إفريقي أخرج محمود عبد المنعم كهربا من حساباته الفنية خلال الفترة الماضية.

حمدو الهوني جناح الترجي التونسي، أصبح قريبًا من الانضمام لصفوف الأهلي، بعدما تردد اسم اللاعب داخل القلعة الحمراء، وحصل على موافقة مبدئية بالتحرك للحصول على خدماته، لارتباطه بعقد ممتد مع الترجي، كما أن هناك شرط جزائي في عقده قيمته 3.5 مليون يورو.
عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري، دخل هو الأخر ضمن أولوليات موسيماني، واستقر على عودته بمجرد انتهاء الموسم الحالي، بعدما قدم اللاعب مستويات فنية مميزة مع فريقه الحالي.

مهاجم صريح


ظن موسيماني أن التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا في فترة الانتقالات الماضية، سيكون كافيًا لحل الأزمة التي يواجهها على مستوى العقم التهديفي، ولكنه لم يبدو كذلك، بعدما نجح في إحراز هدفًا وحيدًا منذ انضمامه، كما أنه يهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، بات الخيار الأول في رأس موسيماني، لحل أزمة المهاجم الصريح، مع وجود تفكير باحتمالية رحيل والتر بواليا على سبيل الإعارة لأحد الفرق، والاتجاه لضم مهاجم إفريقي بدلًا منه.

تابع مواقعنا