الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن الاجتماعي تنعى كمال الجنزوري

نيفين القباج، وزيرة
سياسة
نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي
الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:20 م

نعت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، والذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر ناهز 88 عامًا.

وتقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي، بخالص التعازي والمواساة فى وفاة كمال الجنزوري، قائلة: "أتقدم بخالص التعازب والمواساة فب وفاة المغفور له بإذن الله الدكتوركمال الجنزوري رئيس وزراء مصر الأسبق الذي أخلص لوطنه وتحمل المسئولية في أصعب الظروف وعمل جاهدًا لخدمة وطنه وشعبه..رحم الله الفقيد الكبير وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان".

وفي سياق متصل، علم "القاهرة 24"، من مصادر مطلعة، أن هناك ترتيبات تجري لإقامة جنازة عسكرية على الراحل الدكتور كمال الجنزوري ، رئيس وزراء مصر الأسبق، والذى وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض.

وكشفت المصادر، أن جنازة الراحل ستكون بمسجد المشير محمد طنطاوي في منطقة التجمع الخامس، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة في عصر اليوم الأربعاء، وسيتم دفنه في مقابر العائلة بمدينة نصر.

كما نعى رئيس وزراء مصر الأسبق، أيضًا، الأزهر الشريف وإمامه الأكبرالدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مؤكدًا أن مصر فقدت اليوم رجلًا وطنيًّا مخلصًا لم يألُ جهدًا في خدمة وطنه، ولم يتأخر عن تلبية ندائه في مراحل حاسمة، وعمل بجد واجتهاد وإخلاص خلال مسيرته الوطنية من أجل نهضة مصر ورفعتها واستقرارها.

 

تابع مواقعنا