الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم ناعيًا الجنزوري: كانت له رؤية ثاقبة في تناول القضايا الحيوية المُهمة

الراحل الدكتور كمال
محافظات
الراحل الدكتور كمال الجنزوري
الأربعاء 31/مارس/2021 - 03:38 م

نعى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة، الدكتور كمال الجنزوري، رئيس وزراء مصر الأسبق، الذى وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، داخل مستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس.

وأكد الأنصاري، أن مصر فقدت رجلاً من أفضل رجالاتها، أثرى الحياة العملية والسياسية والاقتصادية، وكانت له رؤية ثاقبة في تناول القضايا الحيوية المهمة، فضلاً عن دوره القيادى المتميز المدعوم بمكانته العلمية.

وقال محافظ الفيوم في نعيه: "أن الفقيد كان يتمتع بالأخلاق الرفيعة والتفاني بالعمل أثناء تحمله المسئولية، في مرحلة شهدت كثيراً من التحولات المصيرية والحاسمة في تاريخ الدولة المصرية".

وقدم الأنصاري التعازي للشعب المصري ولأسرته:"خالص التعازي وبالغ المواساة لشعب مصر جميعاً، ولأسرة الفقيد وذويه، داعيًا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان".

وكمال الجنزوري من مواليد إحدى قرى مركز الباجور بمحافظة المنوفية، في 12 من يناير 1933، وتولي منصب رئيس الوزراء في الفترة من 1996 إلى 1999، في حقبته الأولى، ثم تولي الحقيبة نفسها في نوفمبر 2011 حتى يوليو 2012، ومن ثم تم تعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور، في العام 2013.

تابع مواقعنا