الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"محدش هيعرف يكسر نادي الزمالك".. ميدو يوجه رسالة لـ الأهلي

ميدو
رياضة
ميدو
الأربعاء 31/مارس/2021 - 05:07 م

رفض أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومدربه السابق ما يتعرض له النادي في هذه الفترة ومحاولات البعض لكسر الزمالك وهدم النادي مؤكدا أنه ولا أي شخص من أبناء النادي سيسمح بهذا الأمر إطلاقا خاصة أن مايحدث أمر غير طبيعي بالمرة.

ميدو تحدث من خلال برنامجه الذي يقدمه على أنه لن يستطيع أحد أن يكسر الزمالك خاصة وأن النادي ظلم في موضوع مباراة السلة الأخيرة أمام الأهلي في الدوري لأن الزمالك استجاب لتعليمات اتحاد اللعبة ولكن كان هناك تعنت غير مبرر من جانب مسؤولي الاهلي خاصة فيما يتعلق بحضور نجوم الكرة.

ميدو: علاقة الأهلي والزمالك تاريخية

العالمي أكد أن العلاقات بين الناديين علاقة تاريخية ومن المفترض أن المسؤولين في النادي الأهلي لا يقوموا بما قاموا به خاصة وأن حضور شيكابالا أو غيره من نجوم الكرة لا يمثل أزمة في المباراة علي الاطلاق وكان لابد من تجاوز هذا الأمر تمامًا وتقام المباراة بدون تعصب أو أزمات أو أن يكون هناك احتقان يزيد من الأزمات بين الجماهير .

وكشف مدرب الزمالك السابق أن هذا الأمر قد يكون مقبولا لو كان مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق موجودا في ظل الأزمات والمشاكل التي كانت بين الطرفين ولكن إدارة النادي الحالية تقدر الاهلي بشكل جيد وكبير لذلك كان لابد من أن يكون هناك تقدير لموقف الزمالك .

اقرأ ايضًا| الزمالك:" الأهلي تعامل بعنصرية مع شيكابالا.. وطلبنا تأجيل مباريات السلة

واشاد لاعب الزمالك السابق بموقف اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك ورفضه خروج اي من اللاعبين خارج الصالة وإصراره علي بقائهم ومساندتهم للفريق في المباراة مؤكدا أن المباراة تغور ولا يتحكم اي شخص في لاعب أو مسؤل في الزمالك .

رسالة ميدو لرئيس نادي الزمالك

ووجه ميدو رسالة إلي ع عماد عبد العزيز رئيس الزمالك بالانسحاب من دوري السلة مهما كانت العواقب لانه العقوبات إلي تعرض لها ظالمة و هذا قرار ظالم من الاتحاد ولو كان حدث العكس لم يكن الاتحاد سيتخذ قراره بهذا الشكل وهذه السرعة .

ميدو حرص على التواجد في الزمالك اليوم بصحبة حازم امام من احل دعم الزمالك ولاعبيه قبل مباراة المولودية الجزائري في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا في الثالث من ابريل .

تابع مواقعنا