الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل ترحيل مصريين من ليبيا سافروا عبر الهجرة غير الشرعية (خاص)

هجرة غير شرعية- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
هجرة غير شرعية- أرشيفية
الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:50 م

كشف أحمد كمال، رئيس الجالية المصرية في ليبيا، وجود عدد من المصريين المهاجرين هجرة غير شرعية في ليبيا، والذين تم ترحيلهم صباح اليوم الأربعاء إلى مصر.

وقال رئيس الجالية المصرية في ليبيا، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن هناك عددًا آخر سيتم ترحيله في وقت لاحق، مشيرًا إلى تزايد أعداد المصريين المهاجرين غير الشرعيين إلى ليبيا.

وحصل "القاهرة 24"، على كشف أسماء المصريين المرحلين، والبالغ عددهم نحو 16 مواطنًا مصريًا، من محافظات الفيوم والدقهلية وبني سويف والمنيا.

كشف أسماء المصريين المرحلين 

كما حذر رئيس الجالية، المصريين من وجودهم غير الشرعي في ليبيا، والذي يمثل عليهم خطرًا كبيرًا بكافة الأشكال، وسيتم القبض عليهم في كل الأحوال، موضحًا: "مش هنقدر ندافع عنه لأن وجوده غير شرعي". 
وأكد رئيس الجالية المصرية، على أن الدولتين لا تستغنيان عن بعضهما البعض، لافتًا إلى أنه سيكون هناك تنسيق لفتح الحدود بشكل رسمي من خلال منفذ السلوم؛ ولذلك يجب على المصريين الصبر والانتظار.
وناشد “كمال” بوقفهم نظرًا لوجود العديد من المفاوضات التي تحدث لفتح الحدود بين البلدين بشكل رسمي، مردفًا: “الصبر لحين فتح الحدود والجميع في انتظار الحكومة الموحدة في ليبيا”.
 

تابع مواقعنا