رئيس التحرير
محمود المملوك

نجوم الفن يهنئون إيمى سمير غانم بعيد ميلادها

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

هنأ مجموعة من الفنانين، الفنانة إيمي سمير غانم ، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأربعاء31 مارس، متمنين لها مزيد من النجاحات في حياتها العملية والفنية.

وكانت في مقدمة المهنئين لإيمي شقيقتها، الفنانة دنيا سمير غانم التي شاركت جمهورها بمجموعة صور لها مع شقيقتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، تستعيد فيها ذكرياتهم معًا، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل بنت فى العالم، وأخف دم ماشاء الله، ربنا يسعدك ويحميكى".

فيما قدم الإعلامى رامى رضوان زوج شقيقتها، التهنئة لها عبر نشر صورة على حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد سوكى"، كما أنه نشر أيضًا عبر خاصية "استورى" صورة لهما وعلق عليها قائلًا: " كل سنة وأنت طيبة يا رئيس مجلس إدارة جمعية حقوق الكلاب".

كما نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة لإيمي، عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصى بموقع "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يامومو..بحبك"، وأعادت إيمى نشرها على حسابها الرسمى وردت معلقة عليها: "حبيبتى انت يا ميما".

وهنأتها صديقتها نسرين إمام بعيد ميلادها، حيث نشرت لها صورة، عبر خاصية "ستورى" بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، ظهر فيها زوجها الفنان حسن الرداد وإيمي، علقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. اتمنى لكى كل خير".

كما حرصت آيتن عامرعلى تهنئة إيمي بعيد ميلادها، فنشرت لها صورة عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، وأشارت لها فى الاستورى مع وضع ملصق "عيد ميلاد سعيد".

عيد ميلاد إيمي سمير غانم