الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا: أجويرو أرقامه تتحدث عن نفسها... وميسي غزا إسبانيا

جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الأربعاء 31/مارس/2021 - 06:10 م

تحدث الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني، لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في حوار أجراه مع شبكة "ESPN Brasil"، تحدث فيه عن علاقة اللاعبين بالمدرب، وعن نيته دائمًا في الفوز منذ أن بدأ تدريب برشلونة حتى يومنا هذا، وأشاد بالأسطورة دييجو مارادونا وليونيل ميسي، وأيضًا مواطنهم سيرجيو أجويرو.


وقال جوارديولا في حواره: "إذا كان في منتصف كل ذلك يمكنك الحصول على بعض العلاقات الجيدة، فهي رائعة بالنسبة لي، سواء كانت جيدة أو سيئة، إنها نفس الشيء، لأن هذا عمل تجاري".

وتابع: "هناك لاعبون يستحقون أن تكون لك علاقة وثيقة للغاية معهم وآخرون يستحقون أن تكون هنالك مسافات بينكما، انظر، كرة القدم هي عمل، إنها تجارة، في اليوم الذي يطلق فيه الحكم صافرته وتبدأ المباراة، عليك الفوز بالمباريات".

ميسي وبنزيما على رأس تشكيل الشهر في الدوري الإسباني

وحول علاقته باللاعبين: "طوال المواسم، تترك العلاقات مع اللاعبين ندوبًا دائمًا، لكنها أيضًا تترك الكثير من التعلم، تتعلم كل شيء، لكن العلاقة بين المدرب واللاعبين تعتمد على اللاعبين وليس المدربين".

وزاد: "هناك العديد من اللاعبين الذين يفكرون في الصالح العام ، أشعر بأنني أقرب إلى هذا النوع من اللاعبين أكثر من أولئك الذين يفكرون فقط، عندما يتعين علينا إشراكهم، فإننا نشركهم، وعندما لا نشركهم، لا نحتاج لهم".

وأضاف: "أنا من يقوم باتخاذ القرارات، عليهم أن يلعبوا بشكل جيد، إذا لعبوا بشكل جيد، فمن المرجح أن يواصلوا اللعب هنا، وإلا فلن يكون لديهم فرص أكثر، النية دائما أن يفوز الفريق، من أول يوم لي في برشلونة إلى آخر يوم لي في مان سيتي ستكون نفسها".

وأشاد: "الأرجنتيني مارادونا غزا إيطاليا، وأرجنتيني آخر وهو ميسي غزا إسبانيا، وأجويرو غزا إنجلترا، أرقامه تتحدث عن نفسها".

تابع مواقعنا