الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة

الأهلي والمريخ
رياضة
الأهلي والمريخ
الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:22 م

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الأهلي والمريخ السوداني، في الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2021، ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في مباراة شهيرة أقيمت على ستاد القاهرة الدولي يوم 27 فبراير 2020.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

ينشر موقع "القاهرة 24" موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة، حيث تعد قمة الأهلي والمريخ السوداني من أهم المباريات في الجولة المقبلة، من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب الشعبية الكبيرة لكلا الفريقين في مصر والسودان.

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 3 / 4 / 2021، على ملعب المريخ السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إن مباراة الأهلي والمريخ السوداني ستُنقل عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports Connect.

ترتيب مجموعة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، ثم يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي ثالثًا برصيد 4 نقاط فيما يتزيل المجموعة المريخ برصيد نقطة واحدة.

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف عملية حمدي فتحي الجراحية

وفاز الأهلي على نظيره المريخ في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حملت توقيع كلٍّ من محمد مجدي قفشة، ومحمود عبد المنعم كهربا، ووالتر بواليا، ويرفع المارد الأحمر شعار لا بديل عن الانتصار لخطف صدارة المجموعة، والسير بشكل ثابت في البطولة التي حققها بالموسم الماضي، للمرة التاسعة في تاريخ النادي، حيث حصد الأحمر اللقب عقب الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية. 

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى السودان (صور)

 

تابع مواقعنا