الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام خليل بعد فوزه برئاسة "المصريين الأحرار": سنتخذ خطوات حادة وبناءة المرحلة المقبلة

عصام خليل
سياسة
عصام خليل
الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:51 م

ألقى الدكتور عصام خليل فوزي، رئيس حزب المصريين الأحرار، كلمة للمؤتمر العام للحزب، أعرب خلالها عن ترحيبه وتقديره لكل أبناء “المصريين الأحرار” في ربوع مصر وكل الذين حرصوا على الحضور للمؤتمر العام.

وقال خليل: "فخور بكم وبحضوركم دوما ورغم خروجي من وعكة صحية حريص على وجودي بينكم لأشكركم على الثقة الغالية، وأؤكد بأنه علينا جميعًا مهمة بحث مواطن القوة والضعف حتى نتداركها في الفترة المقبلة ونزيد من مواطن القوة، وأثنى على كل أبناء الحزب الذين خاضوا الانتخابات الماضية بشرف ونزاهة".

وأضاف: "هدفنا أولا وأخيرًا خدمة بلادنا من كل موقع وصوب ولن يعطلنا شيء، ولو كان هناك اخفاقات علينا دراستها جيدا، وندرك جيدا أن قمة النجاح هو الصمود والصعود والقيام مجددا بقوة لتعزيز الإيجابيات وتجاوز كل السلبيات، وذلك لا يتحقق إلا بمجهود كل عضوا في المصريين الأحرار بكافة ربوع مصر".

وأشار إلى أن الحزب له دور سياسي قوي للغاية على المستوى الخارجي ولدينا علاقات صداقة قوية مع أحزاب أجنبية ومنها الحزب الشيوعي الصيني.

ووعد رئيس حزب المصريين الأحرار، باتخاذ خطوات جادة وبناءة خلال المرحلة المقبلة، بعد استكمال الهيئة العليا بالتعيينات وانتخاب المكتب السياسي والأمين العام، واختتم قائلا “أبناء المصريين الأحرار شرفتم مكانكم واليوم شمس جديدة عنوانها لغة الحب والأسرة الواحدة والعطاء لخدمة مصر لأنها الأبقى والأهم دوما وبإذن الله أكون عند حسن ظنكم بي وسوف ننجح بجهود الجميع”.

تابع مواقعنا