الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبي تتصدر تريند جوجل بسبب طليقها المخرج سامح عبد العزيز (تفاصيل)

روبي والمخرج سامح
فن
روبي والمخرج سامح عبد العزيز وابنتهما
الأربعاء 31/مارس/2021 - 08:05 م

تصدرت الفنانة روبي محركات البحث في جوجل، بعد تداول رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي صور ابنتها التي تدعى طيبة مع والدها المخرج سامح عبد العزيز، وهو طليق روبي الأسبق.

روبي وطليقها المخرج سامح عبد العزيز

ودائمًا تكون حياة روبي محط أنظار جمهورها، باحثين عن أخبارها وصورها الخاصة، ولا يتوقف الأمر فقط على متابعة أعمالها الفنية، واتضح ذلك الأمر اليوم تحديدًا، فبالرغم من انفصالها عن طليقها سامح عبد العزيز وارتباطه بالفنانة الشابة نانسي صلاح، تصدرت بحث جوجل بعدما نشر عبد العزيز صورًا تجمعه بابنته طيبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا: “توتي”.

وتحدثت روبي سابقًا عن ابنتها طيبة خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، قائلةً: “بنتي طيبة فيها مني بس أنا كنت أشقى وأنا صغيرة وهي بتحب تعمل معايا البان كيك”.

ارتباط روبي بالمنتج وليد منصور

وفي سياق آخر، خرجت خلال الأيام الماضية شائعة ارتباط روبي بالمنتج ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمعهما موضحةً مدى قربهما من بعض، إلا إن وليد منصور نفى ما يتم تداوله في تصريحات صحفية، مشيرًا إلى أن ذلك عارٍ تمامًا من الصحة، معتبرًا روبي صديقة مقربة وأختًا له ليس إلا.

تابع مواقعنا