الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة فتاة المرج المسحولة

اعتداء أرشيفية
حوادث
اعتداء أرشيفية
الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:05 م

تعرضت فتاة وخطيبها بمنطقة المرج  للسحل من قبل الاهالى وذلك بعد مشاجرة نشبت مع الجيران.

وفي وقت سابق كشف مصدر أمني بمدرية أمن القاهرة، كواليس واقعة التعدي على فتاة المرج وخطيبها  وذلك بعد مشاجرة نشبت من جانب الجيران، قائلاً: "تم التصالح فيها من قبل الفتاة وخطيبها وبعض المتشاجرين من أهالي المنطقة".

وأضاف المصدر: أنه في تمام الساعة التاسعة مساء وقعت مشاجرة بمنطقة المرج بعد رصد مجموعة من الشباب لشاب يحتضن خطيبته داخل "بلكونة" منزلها بإحدى الشقق السكنية وفق روايتهم، وقاموا بالتعدي عليهما ورشقهما بالحجارة مما أحدث بهما إصابات تنوعت ما بين جروح وكدمات سطحية.

وتابع المصدر، أن جيران الفتاة اقتحموا المنزل وتعدوا على الفتاة وخطيبها، ولكن تدخل بعض الوسطاء من أهالي المنطقة، وتم فض المشاجرة وتوقيع الصلح بينهم، وتم عمل مذكرة صلح داخل قسم شرطة المرج بالواقعة، موضحًا أن الفتاة وخطيبها تم عمل الإسعافات الأولية لهما من قبل أهالي المنطقة لهما، وتم التصالح.

ومن ناحية أخرى، لم تمضِ أيام على واقعة "إسراء عماد" التي تعرضت لاعتداء وحشي من قبل زوجها بسبب خلافات زوجية، لتظهر ضحية جديدة ضمن مسلسل العنف الأسري ضد السيدات، ولكن تلك الحادثة كانت في محافظة مطروح عندما قرر شاب الانتقام من فتاة رفضت خطبته لها.

رواد مواقع الواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا صورًا لفتاة في الصف الأول الثانوي قام أحد الشباب بالتعدي عليها وضربها بطريقه وحشية، وطالب رواد مواقع التواصل بشكل واسع على جميع الجروبات والصفحات على المسؤولين بالتدخل وحل مشكلتها.


كشف المنشور تفاصيل الواقعة والتي جاء فيها أن سبب الخلاف واعتداء الشاب على الفتاة بهذه الطريقة هو رفضها الخطبة من الشاب، فترصد لها بالشارع وتعدى عليها وقام بتقطيع وجهها بالساطور.

تابع مواقعنا