السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعيش نجل أحمد السقا في جلباب أبيه بـ "الملك"؟

ياسين السقا وأحمد
فن
ياسين السقا وأحمد السقا
الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:11 م

تجربة جديدة يخطوها الفنان الشاب ياسين السقا، الابن الأكبر للفنان أحمد السقا، ليدخل عالم الفن وتحديدًا التمثيل، حيث سيشارك في مسلسل “الملك” بجانب بطل العمل الفنان عمرو يوسف، والمقررعرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2021.

وكشف ياسين عن اللوك الخاص به لشخصية “شري” الذي يجسدها خلال أحداث المسلسل، وظهر فى الصورة وهو يحمل سيفًا كأنه يشارك فى معركة، يبدو أنه فضل الأدوار الأكشن لتكون بوابته الأولى للظهورعلى الجمهور ويسيرعلى خطى والده.

وظهر ياسين فى البوستر يشبه والده كثيرا في بعض الملامح واهتمامه بجسده ولياقته والقيام بتمرينات قاسية للقيام بأعمال الأكشن الصعبة، ما جعل البعض يشبهه بوالده الفنان أحمد السقا حينما جسيد مشاهد معارك كثيرة بنفس هيئة في فيلم “إبراهيم الأبيض”، الذي عرض عام 2009، وحقق نجاحًا واسعًا.

ومن المتوقع أن يواجه ياسين مع دخوله عالم الفن والشهرة تحديات كثيرة، وأولها أوجه المقارنة العديدة بينه وبين والده خاصة أنه سيقدم أكشن في أول أعماله الفنية، بالإضافة أن الكثير من الجمهور سيقول أنه دخل إلى المجال الفني بالواسطة، وسيشكك الجميع في موهبته، لذلك أنه في تحدٍّ كبير لإثبات ذاته في أول عمله فني له.

مسلسل "الملك"، رواية “كفاح طبية” لنجيب محفوظ الأديب العالمي الراحل، ويتناول المسلسل قصة حب الملك أحمس لأميرة من أبناء الهكسوس.

والعمل من بطولة عمرو يوسف وماجد المصري وسوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي ومحمد علاء وأمير صلاح وريم مصطفي وعن قصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

وفى سياق مختلف، يشارك الفنان أحمد السقا فى الموسم الرمضاني بمسلسل “نسل الأغراب”، والذي يدور فى إطار الدراما الصعيدية، ويضم العمل كل من أمير كرارة، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

تابع مواقعنا