الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 غيابات تضرب صفوف الرجاء المغربي قبل مواجهة بيراميدز بالكونفدرالية

عبد الإله الحافيظي
رياضة
عبد الإله الحافيظي
الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:10 م

 يستضيف ملعب محمد الخامس بمدينة الدار المبيضاء المغربية، مع دقات التاسعة مساء الأحد المقبل؛ المواجهة المرتقبة بين فريقي الرجاء المغربي وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى كل من الفريقين للفوز وحسم نقاط المباراة الثلاث، من أجل ضمان الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، حيث يحتل بيراميدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

 

ويتعرض فريق الرجاء المغربي لغيابات بالجملة عن صفوفه، قبل تلك المواجهة المرتقبة والحاسمة، حيث يغيب الليبي سند الورفلي مدافع الفريق الأول بسبب الإنذارات، فيما يغيب الثنائي المغربي بدر بولهرود والبوركيني سومايلا واتارا لعدم قيدهما بالقائمة الإفريقية للفريق.

 

فيما حرمت الإصابة فريق الرجاء المغربي من ثنائي مؤثر هم عبد الإله حافيظي وزكرياء الوردي، حيث يسابق الجهاز الطبي لفريق الرجاء المغربي الزمن لتجهيز صانع العاب الفريق عبد الإله حافيظي قبل المواجهة المرتقبة، فيما أكدت مصادر داخل الرجاء أن حافيظي لن يستطيع اللحاق بمواجهة بيراميدز، بسبب عدم تعافيه حتى الان من الاصابة التي لحقت به خلال معسكر المنتخب المغربي للمحليين.

 

فيما تأكد بشكل نهائي غياب زكرياء الوردي عن مواجهة بيراميدز، بعدما أكد التقرير الطبي للإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب المغربي للمحليين، غيابه عن صفوف الرجاء لمدة قد تصل الى ثلاثة أسابيع، وهو ما يؤكد غيابه عن مواجهتي بيراميدز بالمغرب ومصر.

 

 

ويعكف المغربي جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء، لتجهيز البدائل لتعويض غيابات الفريق خلال تلك المواجهة المرتقبة والحاسمة، حيث إن جماهير الرجاء لن تقبل بأي نتيجة سوى الفوز، وهو ما وضع المدير الفني في مأزق، خاصة في أعقاب الهزيمة أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، واقتراب رحيله عن الادارة الفنية لفريق الرجاء المغربي.

 

وفي نفس السياق، حقق الرجاء المغربي الفوز على وداد تمارة وديًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما الاثنين الماضي، ضمن البرنامج التحضيري خلال فترة التوقف الدولي، استعدادا لاستئناف المنافسات المحلية والإفريقية للفريق، وأحرز أهداف الرجاء كل من عبد الرحيم شاكير وأيوب نناح ويوسف غرب.

 

 

تابع مواقعنا