الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة 3 مصابين بفيروس كورونا في مستشفيات القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:24 م

كشف مصدر بمديرية الصحة بالقليوبية وفاة 3 حالات إصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، اليوم الأربعاء  بمستشفيات القليوبية من بينهم سيدتين .

وقال المصدر، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن مستشفى قها للعزل الصحي، سجلت اليوم 3 حالات وفاة، بينما سجلت باقي مستشفيات العزل بالقليوبية صفر إصابة.

وأضاف المصدر لـ “القاهرة 24”، أن المتوفيين بمستشفي قها، هم: "ع م ز" 82 سنة من قرية كفر الجمال التابعة لمركز طوخ، و"ع ت أ" 83 سنة من قرية كفر تصفا التابعة لمركز كفر شكر، و"س إ م" 60 سنة من قرية سندبيس التابعة لمركز القناطر الخيرية. 

من ناحية أخرى، قالت الدكتورة أمنية خليفة، مدير مستشفى بنها التعليمي، المخصص لعزل واستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن المستشفى استقبل، اليوم الإربعاء  29 حالة اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، مضيفة أنه تم صرف علاج كورونا لـ9  منهم وإعطائهم تعليمات العزل المنزلي.

وأضافت خليفة أن المستشفى محتجز به حاليا 41 حالة، منهم 13 حالة بالعناية المركزة و 28 بالقسم الداخلي.

وأوضحت أن جميع المرضى المحتجزين بالمستشفى حالتهم مستقرة ويتلقون العلاج، وأن المستشفى لا يعاني من أي نقص سواء في الأدوية أو المستلزمات

وكان مصدر طبي بمديرية الصحة بالقليوبية، تعافي وخروج 8 مصابين بفيروس كورونا من مستشفى عزل قها وبنها العام،  بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.  

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن المتعافين 4 سيدات و4 رجال، تراوحت أعمارهم بين 57 و72 عامًا.

وأكد المصدر أن الـ8 متعافين سجلوا مسحات سلبية لفيروس كورونا بعد إجرائها لهم مرتين متتاليتين.  

وأوضح أن مستشفى قها للعزل الصحي ومستشفى بنها العام لا يعانيان من أي عجز في الإمكانات اللازمة لعلاج المرضى، سواء في الأدوية أو المستلزمات الطبية، وأن جميع المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوفرة وفقاً لبرتوكول علاج وزارة الصحة.

وأشار إلى أن مستشفى قها لا يستقبل حالات أقل من 18 عاما، ويستقبل مصابي كورونا من القليوبية والمحافظات الأخرى.

تابع مواقعنا