الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ"تاج ملكي".. ريم مصطفى بـ"لوك" مختلف في بوستر "الملك"

ريم مصطفى
فن
ريم مصطفى
الأربعاء 31/مارس/2021 - 11:56 م

طرحت الفنانة ريم مصطفى، البوستر الرسمي الخاص بها في مسلسل “الملك”، بطولة الفنان عمرو يوسف، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وظهرت ريم فى البوستر وهي مرتدية تاجًا ملكيًّا وفستانًا من الطراز الإغريقي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ومسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، ويشارك به عمرو يوسف وصبا مبارك وماجد المصري وسوسن بدر، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وكتابة محمد وخالد وشيرين دياب ويخرجه حسين المنباوي.

وسبق، تواصل “القاهرة 24” مع مونيا فتح الباب، مصممة أزياء المسلسل، لمعرفة سبب اختيارها ظهور الممثلين في العمل بتلك الطريقة، وقالت: “إحنا بنقدم عمل دراما وليس تاريخي، من 30 حلقة، حيث يتناول المسلسل قصة تحرير الملك أحمس لمصر وطرد الهكسوس، في شكل درامي فقط بعيد عن الشكل الوثائقي”.

وبخصوص ملابس ظهور ريم مصطفى في البرومو وارتدائها عباءة سوداء في تلك الحقبة التاريخية، قالت: “ريم مصطفى تنتمى للهكسوس وليس الفراعنة، وبالتلي لا يوجد مراجع للهكسوس وإني أقدر استعين بيها، ولكن استوحيت بعض الأشياء من الملابس الفرعونية وأضفت لها بعض التغييرات، لإن الهكسوس عاشوا في مصر ما يقرب من 100 عام، وبالتالي تأثروا بالفراعنة، وتلك ليست وجهة نظري وحدي، بل رؤية المخرج آيضا".

 

تابع مواقعنا