الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق التهم أشجار النخيل بحدائق الشلالات بالإسكندرية

حريق بحدائق الشلالات
محافظات
حريق بحدائق الشلالات بالإسكندرية
الخميس 01/أبريل/2021 - 12:22 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق هائل نشب في عدد من الأشجار بحدائق الشلالات بوسط الإسكندرية، وذلك دون وقوع إصابات.


وورد بلاغ إلى قسم شرطة باب شرقي بالإسكندرية يفيد بنشوب حريق هائل بـ 6 أشجار نخيل بحدائق الشلالات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ومسئولي حي وسط ورجال الإطفاء لمكان الحريق ومحاولة إخماد النيران المشتعلة.

صورة للحريق

وعلى الفور تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، حيث تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء ونجحت في السيطرة على النيران قبل الوصول للأشجار الأخرى بالحديقة.

وتبين من المعاينة الأولية وجود جسم مشتعل تسبب في نشوب الحريق بداخل أشجار النخيل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الإسكندرية قد شهدت أمس الثلاثاء حريق هائل، نشب في 3 محلات أحدهما شادر كبير لبيع الفوانيس ومحل لحوم وأخر تابع له، في منطقة المنشية في الإسكندرية دون وقوع إصابات أو وفيات، وتم السيطرة عليه من قبل الحماية المدنية دون وقوع إصابات أو وفيات.

وقال مصدر أمني، إن اللواء محمود ابو عمره مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطار من مأمور قسم شرطة المنشية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بكل من " تحيا مصر وامان والمحروسة " بدائرة قسم المنشية علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحدث.

تبين من الفحص نشوب حريق بأحد فروشات الباعة لبيع فوانيس وزينة رمضان بسبب حدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الكهربائية. وتبين من المعاينة أن النيران أتت على الفرش بالكامل دون حدوث أي إصابات.

 

تابع مواقعنا