الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور يكشف كواليس تجربته بعد تلقيه لقاح كورونا: "مجاني ومفيش واسطة"

شريف مدكور
فن
شريف مدكور
الخميس 01/أبريل/2021 - 12:28 ص

كشف الإعلامي شريف مدكور، كواليس حصوله على أول جرعة من لقاح فيروس كورونا المعروف بـ"كوفيد-19"، مشيرًا إلى أن كل اللقاحات المتواجدة داخل مصر مؤمنة، والجميع لديه ثقة كبيرة في الوزارة واللقاحات.

وقال مدكور، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، إنه لم تحدث له أي أعراض جانبية سوى زيادة بسيطة في ساعات النوم، منوها بأنه لم يشعر بأي شيء سواء عند تلقي اللقاح أو بعد تلقيه.

وأوضح أنه تواصل مع المركز الخاص بالوزارة وقدم كل المعلومات، وبعدها وصل له رسالة نصية تحتوي على 20 رقما، مضيفا: “قبل التطعيم بيومين، وصلت لي رسالة تحتوي على ميعاد ومكان التطعيم”.

ولفت إلى أن بعض الأفراد داخل عائلته حصلوا على اللقاح ولم يظهر عليهم أي أعراض، مشددا على أن كل اللقاحات تتم بالمجان وبدون مجاملات أو وساطات، معلقًا: “الموضوع مجاني ومفيش واسطة”.

وفي سياق آخر، رد شريف مدكور على الانتقادات التي وجهت له بسبب شعائر الصلاة التي يؤديها، بفيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلًا: "في ناس هاجمتني بس مش فارق معايا أنا بستفتي قلبي، والدين اللي أنا فاهمه ما قاليش إني يبقى في وسيط بيني وبين ربنا، وأنا درست اليوجا علشان أركز في الصلاة، لإن مخي دايمًا كان بيبقى مشتت في أكتر من حاجة، وده مش صح في الصلاة، وأنا مش بقول لحد يعمل زيي وكل واحد حر، أنا ساعات بصلي في الجامع وبروح الكعبة لما بروح العمرة، ووقتها ربنا بينزل عليا نعمة إني لما بدخل الأماكن دي بفصل عن الدنيا وبكون مش سامع حاجة غير نفسي ودعائي".

تابع مواقعنا