الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خال المتهم يكشف تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على فتاة الساطور

امل فتاة الساطور
محافظات
امل فتاة الساطور فى مطروح
الخميس 01/أبريل/2021 - 12:37 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورًا لإصابة فتاة تدعى "أمل.ا.م" من مدينة الحمام بمطروح، بجروح بالغة في الوجه والرأس والذراع نتيجة تعرضها لاعتداء وحشي على يد شاب يدعى إسلام 18 عامًا والذي هاجمها بسلاح أبيض.


وقال خالد زيدان خال المتهم إسلام لـ"القاهرة 24"، إنه يرفض ما قام به ابن شقيقته اتجاه الفتاة أمل وضربه لها بهذه الطريقة الوحشية، مؤكدًا أنه لم يره منذ عام ونصف.

وأضاف خال المتهم: “إسلام مش قاصر وهو مواليد شهر 10  سنة 2001، أي يبلغ من العمر أكثر من 19 عامًا، ويجب أن ينال عقابه على ما فعله، وقمت على الفور بتسليمه لقسم شرطة الحمام بنفسي”.


وأوضح زيدان أن أسرة إسلام وأمل جيران في المنزل، وبينهم علاقة طيبة ولا يوجد في السابق أي مشاكل بينهما.


واستقبل مستشفى الحمام المركزي بمحافظة مطروح، في وقت سابق، الطالبة أمل ذات الـ16 عاما، مصابة بجرح قطعي في الجبهة أبعاده “10 سنتيمتر * 3 سنتيمتر”، وجرحان قطعيان في فروة الرأس بطول 20 سم لكل منها، بالإضافة إلى كسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى، نتيجة اعتداء غاشم من أحد الأشخاص أثناء تواجدها بالشارع.


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بالتعدي على فتاة مطروح بالساطور، والمقيمة في مدينة الحمام بمحافظة مطروح، بعد أن تعدى عليها وتسبب في إصابتها ببتر في يدها، وقام بتقطيع أجزاء من جسدها بعد محاولة خطفها بغرض اغتصابها.

وقال مصدر أمني لـ"القاهرة24"، إن أجهزة الأمن ضبطت المتهم، ويدعى "إسلام" 19 عاماً، بعد ارتكاب الواقعة، ووجهت له اتهامات الشروع في قتل أمل نصير 16 عامًا والمعروفة إعلامياً بفتاة الساطور، محاولًا اغتصابها.

وقال والد الفتاة ابنتي كانت عائدة من الدرس، واعترض طريقها المتهم، محاولاً خطفها واغتصابها واستدراجها لمنطقة صحراوية، في مدينة الحمام بمحافظة مطروح، وأثناء محاولتها الهروب تعدى عليها باستخدام الساطور الذي كان بحوزته، مما أصابها بجروح وعاهة مستديمة.

وتابع: "منذ تلك الواقعة، وأنا أتردد على العديد من المستشفيات الخاصة، حتى أجد حل لعلاج ابنتي التي أصيبت في يدها بقطع بالأوتار يصل نسبته لـ90 %، وأصبحت عاجزة، ولن أترك حق ابنتي، وأناشد الرئيس "السيسي" دي بنتك وعاوز حقها".


 

تابع مواقعنا