الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي الأسرة الغارقة في المجرى الملاحي يتجمعون إمام مشرحة السلام ببورسعيد (صور)

جانب من تجمع الأهالي
محافظات
جانب من تجمع الأهالي
الخميس 01/أبريل/2021 - 01:26 ص

تجمع عدد من أهالي الأسرة التي غرقت في حادث سقوط سيارة بالمجرى الملاحي لقناة السويس ببورسعيد، أمام مشرحة مستشفى السلام الدولي، وذلك عقب وفاة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات.

وشهد محيط مشرحة مستشفى السلام، صراخًا وعويلًا من أسرة الطفل المتوفى، حيث صرخت شقيقة الأب المصاب قائلة: "صعب عليك يا حبيبي الضنا غالي"، من جانبه صرخ الأب المصاب أثناء رؤية جثة ابنه الغارق، قائلًا: "أنا اللي قتلتك" باعتبار أنه كان يقود السيارة.

في سياق متصل ناظر المستشار أحمد خالد ، رئيس نيابة الميناء، جثة الطفل المتوفى في حادث غرق سيارة ملاكي بالمجرى الملاحي لقناة السويس، بمحافظة بورسعيد.


واستمع "وكيل النائب العام"، إلى أقوال الثلاثة أشخاص الناجين من الحادث، وكان فريق البحث الجنائي قد حرر محضرًا بالواقعة.


يذكر أن الإنقاذ النهري قد تمكن بالتعاون مع هيئة قناة السويس، من إنقاذ أربعة أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلان، سقطوا مساء اليوم الأربعاء، بسيارتهم من إحدى المعديات بالمجرى الملاحي لقناة السويس أثناء استقلالهم لها ببورسعيد.

وكانت سيارة سقطت مساء أمس في مياه المجرى الملاحي لقناة السويس، بمحافظة بورسعيد، وقال أحد شهود العيان إن السيارة بها رجل وامرأة، وطفلان.

وكثفت لانشات هيئة قناة السويس، والغطاسين التابعين لها من البحث بالتنسيق مع الإنقاذ النهري، في تواجد مباحث قسم الشرق ببورسعيد.

تابع مواقعنا