الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائق حفّار السفينة الجانحة بقناة السويس: تعرضت لضغط نفسي كبير بسبب تعليقات الفيس بوك الساخرة

سائق الحفّار
محافظات
سائق الحفّار
الخميس 01/أبريل/2021 - 05:34 ص

تعرض عبدالله عبد الجواد، الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي يعمل سائق حفار لإحدى الشركات لضغط نفسي كبير، بسبب ما تم تدوله علي مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات ساخرة بعد انتشار صورة له وهو يقود معدة صغيرة تقوم بإزالة الرمال من تحت السفينة البنمية الجانحة بمجرى قناة السويس.


 سائق الحفار في حديث خاص لـ “القاهرة 24” وقال إنه لم أتخيل يوما أنني سأصبح حديث الساعة، فأنا إنسان بسيط محب لوطني وعاشق ترابه


وتابع “عبد الله" قائلا: القصة بدأت مع ذهابي لعملي بأحد مواقع قناة السويس، لتنفيذ مشروع إنشاء كوبري، حيث أعمل مقابل الحصول علي يومية، وبمجرد مغادرة الموقع، طُلب منيّ ومن بعض الزملاء الإسراع لمكان جنوح السفينة، بغرض المشاركة في التعاون مع الإدارة الهندسية.


واستكمل “عبد الله": مهمة معقدة وخطيرة، هكذا كان وصفه، لدوره خلال أسبوع من العمل المتواصل، مؤكدا أنه كان حريص علي إتمام المهام بنجاح ردا علي التعليقات الساخرة منه.

ويضيف بطل العام، كما لقبته، وسائل الإعلام الدولية، بدأت مشواري المهني منذ سنوات، في مجال الجرافات بقريتي دنجواي التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

ويختتم عبد الله حديثه معنا قائلا:" عرّضت حياتي للموت، ولم أبال، وكان من المحتمل سقوط حاويات علي رأسي، لكني أصريت علي مواصلة العمل حتي الإنفراجة والنجاح في التعويم، مشيرا إلى أنه شعور طبيعي لأي مصري غيور علي سمعة بلاده، أن يعمل بلا كلل لإتمام المهمة الوطنية لصالح بلده مصر، ولا يلتفت لسخرية الساخرين.

FB_IMG_1617231935376
FB_IMG_1617231935376
تابع مواقعنا