الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خطة غسيل شبكات مياه المنوفية خلال شهر أبريل

رئيس شركة مياة المنوفية
محافظات
رئيس شركة مياة المنوفية
الخميس 01/أبريل/2021 - 11:11 ص

أعلن المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، خطة غسيل شبكات المياه المنوفية، بكافة مناطق المحافظة، خلال شهر أبريل الحالي، وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدوري.
 

رئيس شركة مياه المنوفية يعلن التنسيق أثناء تنفيذ خطة غسيل المياه 

 

وأكد على  التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل في نطاقه، خلال فترة خطة غسيل شبكات مياه المنوفية، والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمني المحدد، والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير، وكذا التعامل الفوري مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

 

شركة المياه تحذر من استخدام المياه فترة غسيل الشبكات 

 

وتهيب الشركة بالمواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة غسيل الشبكات، حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه فى حالة ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة، بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.
 

وقالت الشركة إنه فى حالة أى شكوى من جودة المياه، يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو على الواتس آب على رقم 01220906668.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالاستمرار في عمل الصيانة الدورية اللازمة طبقاً للخطة الموضوعة لغسيل شبكات المياه، بمختلف نطاق المحافظة للتأكد من جودة المياه المقدمة للمواطنين.

تابع مواقعنا