السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد: 6208 مواطنين تقدموا بطلبات للتصالح في مخالفات البناء 

التصالح في مخالفات
محافظات
التصالح في مخالفات البناء ببورسعيد
الخميس 01/أبريل/2021 - 12:13 م

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، أن المحافظة استقبلت 6208 طلبات تصالح من جميع الأحياء، وذلك مع انتهاء المدة المحددة لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء.

 

 

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، للوقوف على آخر المستجدات في موقف التصالح في مخالفات البناء في محافظة بورسعيد، ومتابعة سير العمل بمركز المتغيرات المكانية بالمحافظة والأحياء، بحضور مديري إدارات التخطيط العمراني ومركز المتغيرات المكانية. 

 

 

وأكد الغضبان، أن محافظة بورسعيد استقبلت طلبات التصالح في مخالفات البناء من المواطنين بكافة الأحياء، من خلال المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالديوان العام والأحياء، لافتا إلى أن بورسعيد حققت معدلات عالية في هذا الملف، مؤكداً انتهاء عصر مخالفات البناء، ولن يسمح بعودتها مجدداً.

 

 

 استمع محافظ بورسعيد لشرح موجز من مديري إدارات التخطيط والمتغيرات المكانية حول آخر التطورات فيما يتعلق برصد المخالفات البنائية في الأحياء وسرعة التعامل معها، مؤكدا أن الدولة اهتمت بهذا الملف لإنهاء أي مخالفات في البناء بانتهاء مدة التصالح، لافتا إلى أن مركز المتغيرات المكانية بالمحافظة يعمل على سرعة رصد أي مخالفات بنائية والمتابعة الميدانية أولا بأول في هذا الشأن.

تابع مواقعنا