السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى: الزمالك قادر على تخطي عقبة مولودية الجزائر

طارق يحيى
رياضة
طارق يحيى
الخميس 01/أبريل/2021 - 01:01 م

قال طارق يحيى، رئيس قطاعات كرة القدم بالزمالك، إن الفريق قادر على الفوز على نظيره مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها السبت المقبل، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف طارق يحيى، خلال تصريحات تلفزيونية له: "الزمالك لديه نجوم وقائمة لاعيبه محترمة وقادرة على حسم المباريات الهامة وتخطي عقبة الفريق الجزائر ومن بعده مباراة تونجيث بطل السنغال، كي يمكنه التأهل للدور المقبل بالبطولة التي وصل الموسم الماضي للنهائي. 

وعن التجديد للنجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق ومنتخب نسور رطاج، قال طارق يحيي: “أرحب بالتجديد له في ظل إمكانيات المادية المتاحة للفريق ودون الإخلال بميزانية النادي".

وتابع: “فرجاني ساسي لاعب كبير ومنذ قومه وهو يقدم مردود جيد مع الفريق وأصبح لا غنى عن بصفوف الفريق نظرًا لمستواه الهائل وقدرته على صنع وخلق العديد من الفرص بأقل مجهود”. 

وعن من يحل محل ساسى حال رفضه التجديد مع القلعة البيضاء نظرًا لاقتراب انتهاء عقده، قال طارق يحيي إن يوسف أوباما هو أفضل من يجيد في ذلك المركز نظرًا لأنه لعب هذا الدور قبل ذلك وظهر به بمستوى جيد ومفيد للفريق.  

ويغادر الزمالك القاهرة عصر اليوم، لمواجهة فريق مولودية الجزائر في مباراة لأتقبل سوى فوز الفريق الأبيض، من أجل الحفاظ على حظوظه في الاستمرار على المنافسة بالبطولة. 

عبد الله جمعة يجتاز الاختبار الطبي بالزمالك

تابع مواقعنا