السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا جودة تعتذر لإدارة النادي الأهلي

هنا جودة
رياضة
هنا جودة
الخميس 01/أبريل/2021 - 02:03 م

اعتذرت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، لمجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب، عن مناشدتها السابقة لرئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضة من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وقالت هنا علة صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك“: ”من كام يوم نشرت بوست بناشد فيه فخامة رئيس الجمهورية ووزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية بحلمي أني أسافر إلي طوكيو من أجل المشاركة في الأولمبياد القادمة، وأن لم أقصد فيها أبدًا أن اتخطى وجودي كلاعبة في كيان النادي الأهلي، وأن الأهلي هو بيتي اللي كان المفروض الجأ إليه ليخاطب المسؤولين لمساعدتي في تحقيق حلمي". 


وتابعت: “عندما تم التحقيق معي وتوقيع عقوبة علي تقبلت هذا الأمر بصدر رحب، لأنني خالفت لوائح النادي ولم أكن علي علم بها، واتقدم باعتذاري لمجلس إدارة النادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب عن عدم فهمي للوائح النادي”.

وسبق وقرر رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالأهلي تغريم كلٍّ من هنا جودة ومريم الهضيبي، لاعبتي فريق تنس الطاولة بالنادي مبلغ 10 آلاف جنيه، وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما، وذلك بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي، وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين؛ لقيامهما بالتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.

تابع مواقعنا