الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمر كمال عن حمو بيكا: "زويل الجيل"

حمو بيكا وعمر كمال
فن
حمو بيكا وعمر كمال
الخميس 01/أبريل/2021 - 02:07 م

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على تصريحات زميله حمو بيكا، بأنه أكثر شخص يدعم الشباب، ويشجعهم على عدم اليأس، واصفًا بيكا بـ"زويل الجيل".

ونشر مغني المهرجانات حمو بيكا صورة له، عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك"، معلقًا عليها: "أنا أكتر شاب بفضل الله عطيت الأمل لجيل كامل"، ليعلق المطرب عمر كمال عليها، قائلًا: "بيكا زويل الجيل".

المطرب عمر كمال

وتعرض عمر كمال في الفترة الأخيرة لكثير من الانتقادات بسب ظهورة في حلقة لبرنامج االداعية مبروك عطية الجديد، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

رد الفنان عمر كمال على الانتقادات التي وجهت له، من خلال ذكره موقفًا حدث له أثناء أدائه إحدى الصلوات في المسجد، حيث كتب منشورًا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية، في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم". 

واستكمل: "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودى أو كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخذة وهيدنس الشيخ، وكومنتات ازاى ده يتصور مع ده، مع إنى مش وحش للدرجة ديه، زى بالظبط ما خلونى أبطل أفكر أصلى في المسجد". 

تابع: "أول ما أخش بحس أنى إنسان منبوذ، والناس بتبصلى بصة غريبة، لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى أقف جمبه أنت لاحسن ربنا ميتقبلش منى صلاة".

واختتم: "ومش بقول إنى مقطع السجادة، أنا زى أى إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع، بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد، وفعلا بطلت ده من الناس".

تابع مواقعنا