الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أبريل.. بدء التسجيل للطلاب الناجحين بالدفعة الأولى والثانية ببرنامج"MBA" بجامعة سوهاج

القاهرة 24
الخميس 01/أبريل/2021 - 02:44 م

اجتمع الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، بأعضاء مجلس إدارة برنامج الماجيستير المهني MBA، لمناقشة جدول أعمال الجلسة رقم (10) لشهر مارس، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور ممدوح الرشيدى عميد كلية التجارة، المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد رجب منسق برنامج الماجستير المهني، علي أبو الري مدير عام الدراسات العليا، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة البرنامج.

وخلال الاجتماع ناقش الدكتور أحمد عزيز موعد التقدم لتسجيل الطلاب الناجحين ببرنامج الماجيستير المهني، وذلك عقب إعلان النتيجة، حيث سيبدأ التسجيل اعتباراً من 4 أبريل القادم وحتي يوم  19 من نفس الشهر، موضحاً أنه سيتم التسجيل للدفعة الأولى من البرنامج للتقديم للفصل الدراسي الثالث، والدفعة الثانية للتقديم بالفصل الدراسي الثاني وذلك لشعبتي المحاسبة والإدارة.

وقال عزيز أن برنامج الماجيستير المهني MBA  يهدف إلى خدمة الطلاب الملتحقين به واكسابهم المهارات الإدارية الحديثة، للارتقاء بمستويات الأداء فى كافة القطاعات المختلفة فى المؤسسات والهيئات والشركات وفقاً للأسس العملية والبحثية.

وقال الدكتور ممدوح الرشيدى، أن برنامج الماجستير المهنى MBA يضم أربع تخصصات المحاسبة، التأمين، الاقتصاد بالإضافة إلى تخصص إدارة الأعمال، وهو متاح للحاصلين على شهادة البكالوريوس أو الليسانس من مختلف التخصصات من أحد الجامعات المصرية أو الأجنبية المعترف بها من المجلس الأعلى للجامعات أو من المعاهد العليا المعادلة.

وقال الدكتور أحمد رجب، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة في الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن 244 طالب أدوا الامتحانات هذا العام، منهم 100 طالب بالدفعة الأولى، و144 طالبًا بالدفعة الثانية.

تابع مواقعنا