الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء العراقي يؤدي مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية (صور)

رئيس الوزراء العراقي
سياسة
رئيس الوزراء العراقي يؤدي مناسك العمرة
الخميس 01/أبريل/2021 - 02:49 م

غادر رئيس مجلس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء زيارته الرسمية للمملكة وأداء مناسك العمرة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي، في بيان له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي والوفد المرافق له يؤدون مناسك العمرة".

وعقد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، في الديوان الملكي بقصر اليمامة بالرياض، أمس الأربعاء، جلسة مباحثات رسمية، صدر عقبها بيان مشترك أكد أنه انطلاقا من الروابط والوشائج الأخوية والتاريخية التي تجمع بين المملكة والعراق وشعبيهما الشقيقين، ورغبة في تطوير العلاقات على أسس ومبادئ راسخة وفي مقدمتها الأخوة العربية والإسلامية وحسن الجوار والمصالح المشتركة.

واستجابة لدعوة من خادم الحرمين الشريفين؛ زار مصطفى الكاظمي المملكة، وتم عقد جلسة مباحثات بين ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء لجمهورية العراق تناولت آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، كما تم تبادل وجهات النظر حول المسائل والقضايا التي تهم البلدين على الساحتين الإقليمية والدولية بما يسهم في دعم وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

 

تابع مواقعنا