الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرلينج هالاند.. صراع عمالقة أوروبا يحتدم للظفر بجوهرة دورتموند

هالاند
رياضة
هالاند
الخميس 01/أبريل/2021 - 04:16 م

إيرلينج هالاند هو النجم الأبرز في الانتقالات المقبلة أوربيًا، عقب التألق الأخير مع بوروسيا دورتموند الألماني، منذ انضمامه إلى صفوفه قادمًا من مولده النرويجي ليشتد الصراع بين الأندية الكبار، من أجل الظفر بخدماته.

ريال مدريد الاسم الأبرز

يُعد ريال مدريد النادي الأكثر ارتباطًا باسم إيرلينج هالاند، في ظل حاجة الملكي الإسباني لتدعيمات هجومية خاصة في ظل الإصابات المتكررة للبلجيكي إيدين هازارد، لاعب الفريق وتراجع مستوى ماركو أسينسيو.

ويفاضل ريال مدريد بين إيرلينج هالاند والفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان إلا أن ارتفاع سعر الأخير قد يدفع ريال مدريد للتفكير في ضم هالاند.

ومن الممكن أن تقرب رغبة إيرلينج هالاند بالانضمام إلى صفوف النادي الإسباني، وفقًا لتقارير صحفية فإن اللاعب يحلم باللعب في فريق العاصمة الإسبانية.

برشلونة يناور في صفقة هالاند

وبحسب العديد من التقارير الصحفية فإن اسم هالاند مطروحًا في برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني قد تجعله يتراجع عن فكرة ضم المهاجم النرويجي إلا أن تولي خوان لابورتا مسئولية رئاسة النادي قد تغير الأمور.

وفي نفس الوقت أثار اللاعب الجدل عقب ظهوره في أحد الفنادق الإسبانية، وهو يتابع قناة نادي برشلونة الرسمية، في ظل الحديث عن رحيله المرتقب في الصيف.

تشيلسي لن يستسلم في صفقة إيرلينج هالاند

هناك رغبة مؤكدة من رومان ابراموفيتش، مالك نادي تشيلسي في ضم هالاند، بجانب الألماني توماس توخيل، المدير الفني حيث يعلم النادي أنه ليس خيارًا للاعب النرويجي إلا أنه لن يستسلم في الصفقة خاصةً وأن النادي لا يعاني من أي أزمات مالية.

ووعد ابراموفيتش، بضم هالاند في حالة تواجد الفريق في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وربطت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة رغبة تشيلسي في حل أزمة تيمو فيرنر، والذي تراجع مستواه مع البلوز بهالاند حيث هناك احتمالية بدخوله في صفقة تبادلية مع دفع مبلغ مالي كبير للفريق الألماني من أجل اقناع دورتموند في بيع اللاعب.

الشرط الجزائي

بنسبة كبيرة سيوافق دورتموند على رحيل اللاعب بسبب بند الشرط الجزائي والذي ينص أن الشرط الجزائي في عقده سيصبح 75 مليون يورو في 2022 وهو ما قد يدفع دورتموند لاستغلال الصراع الحالي للاستفادة منه ماديًا بأكبر قدر ممكن. 

برشلونة يحدد بديل إيرلينج هالاند بالميركاتو الصيفي

والد هالاند ووكيله يحضران اجتماعًا مع لابورتا في برشلونة (فيديو)

تابع مواقعنا