السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب ليستر سيتي: جوارديولا الأفضل في العالم ومتحمسون للمباراة

ليستر سيتي
رياضة
ليستر سيتي
الخميس 01/أبريل/2021 - 04:10 م

تحدث ‏بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، في المؤتمر الذي يسبق مواجهة فريقه أمام نظيره مانشستر سيتي في البريميرليج، في التاسعة من مساء بعد غد السبت.

يستعد فريق ليستر سيتي الإنجليزي أن يستضيف نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة الجولة الـ30.

وبسؤاله عن حالة الفريق اجاب رودجرز : "عاد ريكاردو بيريرا و جيمس ماديسون للتدريبات و هم جاهزين للقاء. لا شيء جديد بخصوص هارفي بارنز و يحتاج بعضًا للوقت قبل عودته لنا، جينكيز أوندر سيغيب لفترة بسبب الإصابة البقية بخير".

وعن مواجهة مانشستر سيتي: "لديهم أفضل مدرب في العالم. نحن متحمسون للمباراة. إنها مباراة مختلفة عما نلعبه عادة ولكن علينا أن نكون فعالين عندما تكون لدينا الكرة".

وتابع رودجرز عن التعامل ضد السيتزين: "إنهم يسيطرون على الكرة وهم فريق رائع بحيث يحد من وقتك على الكرة. المهم إذن هو كيفية الهجوم. فريق مثلنا سيكون لديه الكرة أقل مما اعتدنا عليه ولكن عندما تحصل عليها يكون لديك لاستخدام المساحة والهجوم بجودة عالية".

وأضاف: "أتطلع فقط إلى المباراة التالية. لقد كان اللاعبون رائعين حتى الآن. دعونا نرى بعد المباراة إنهاء الدوري حيث نريد مركز أفضل. سنستمتع بها ، ونركز على أدائنا ونرى إلى أين يقودنا ذلك".

‏وعن رحيل سيرجيو أجويرو أتم: "لقد كان نموذجًا رائعًا للاعبين القادمين إلى الدوري واللاعبين البريطانيين الشباب لقد كان شخصية بارزة بالنسبة لهم".

ويحتل ليستر سيتي بقيادة المدير الفني بريندان رودجرز، المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة.

تابع مواقعنا