الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة المسؤول القانوني السابق بنادي الزمالك فى قضية سب مرتضى منصور

مرتضي منصور
حوادث
مرتضي منصور
الخميس 01/أبريل/2021 - 04:20 م

أصدرت الدائرة 2 جنح اقتصادية حكما ببراءة محسن حافظ في القضية رقم 104 لسنة 2021 جنح اقتصادية في القضية المرفوعة عليه من مرتضى أحمد منصور مدعى بالحق المدني. 

وتضمن منطوق الحكم ببراءة المتهم ورفض الدعوي المدنية مع  إحالة الدعوى المدنية المقامة من محسن حافظ إلى المحكمة المختصة.
وأقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق دعوى تتهم محسن حافظ مدير الشئون القانونية السابق لنادي الزمالك بنشر عبارات تحتوى على سب وقذف بحقه على غير الحقيقة.

 

في سياق منفصل تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة، في مجال أعمال تلك الإدارات، خلال 24 ساعة.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وضبطت 2916 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الإجتماعية السلبية، وضبطت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 11200 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وضبطت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات وضبط كافة مخالفات قانون البيئة حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية نهر النيل والمجارى المائية عن ضبط (275) قضية متنوعة.

كما ضبطت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكريةعن ضبط 74 قضية مصنفات سمعية وسمعية بصرية – مطبوعات، وضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة

لمواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى، والجرائم التى تؤثر سلباً على المناخ الاستثمارى فى البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التى ترتبط بالقطاع المصرفى عن ضبط 4 قضايا.
 

 

تابع مواقعنا