الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة دخول رجل أعمال عربي في تمويل صفقة حمدو الهوني للأهلي

حمدو الهوني
رياضة
حمدو الهوني
الخميس 01/أبريل/2021 - 05:06 م

ارتبط اسم حمدو الهوني، لاعب فريق الترجي التونسي، بالانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وجاء ارتباط اسم حمدو الهوني بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد الأداء المميز الذي يقدمه رفقة الترجي التونسي، منذ انطلاق الموسم الحالي، بعدما جدد تعاقده مع قلعة الدم والذهب الصيف الماضي.

ويرتبط اللاعب الليبي بعقد يمتد حتي صيف 2023 رفقة الترجي التونسي، بعدما جدد تعاقده مع الفريق في سبتمبر الماضي، على الرغم من تلقيه العديد من العروض.

الهوني بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع ناديه الترجي التونسي أمام الزمالك في مباراتي الذهاب والعودة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أعاده مجددًا لحسابات القلعة الحمراء.

وقد وصرح محمد جيلاني، وكيل أعمال حمدو الهوني، أنه سبق وعرض اللاعب الليبي على مسؤولي الأهلي والزمالك الصيف الماضي، إلا أن الطرفين قد رفضا ذلك قبل.

وتناولت العديد من الأخبار أن هناك أحد رجال الأعمال قد تكفل بتمويل صفقة انتقال الهوني إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

بينما نفي الجانب الأهلاوي هذه الأحاديث، مؤكدًا أنه في حال اتفاق الأهلي على التعاقد مع نجم الترجي التونسي فإن القلعة الحمراء ستكون قادرة على تمويل الصفقة.

ويمتلك المارد الأحمر قائمة كاملة من اللاعبين الأجانب وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما انضم بدر بانون من صفوف الرجاء المغربي إلى جانب التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج إلى جانب والتر بواليا، بالإضافة إلى المعار أليو بادجي.

وفي حال إتمام الأهلي لتعاقده مع الهوني، سيكون مجبرا على الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب، حتى يستطيع قيده في قائمة الفريق المحلية.

ويمتلك أليو بادجي عدة عروض للرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر لرحيله وفقًا لما ذكره مصدر خاص داخل القلعة الحمراء في وقت سابق.

 

تابع مواقعنا