الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أنا قلبي دليلي".. ريم عز الدين تحيي ذكرى ليلى مراد في كندا بمهرجان الموسيقى والفنون العربية

ريم عز الدين
فن
ريم عز الدين
الخميس 01/أبريل/2021 - 05:18 م

تستعد المطربة ريم عز الدين لوضع بصمتها الغنائية لأول مرة في فعاليات مهرجان الموسيقى والفنون العربية في كندا، عبر حفل غنائي أونلاين، مساء السبت المقبل.

 

وتعيد ريم عز الدين إحياء ذكرى أيقونة الزمن الجميل ليلى مراد، عبر حفل غنائي كامل من روائع أغانيها الشهيرة التي تغنيها على طريقتها الخاصة، بداية من "أنا قلبي دليلي" و"مين يشتري الورد" و"رايداك"، إضافة إلى الأغنية التي أطلقت شهرة ريم "مليش أمل في الدنيا دي".

 

ومن جانبها، أعربت ريم عز الدين لـ"القاهرة 24" عن حماسها الكبير لهذه التجربة، وشرف المشاركة في المهرجان الموسيقي الكندي العربي، موضحة أن ترشيحها للمشاركة في المهرجان جاء من جانب عازف الإيقاعات والمنتج هاني بدير، لتقديم سهرة غنائية لأغنيات ليلى مراد، مضيفة أن أغنية "مليش أمل" كانت "وش السعد" على رحلتها الغنائية في مصر.

بينما كشف هاني بدير أن المهرجان يختار سنويًا مطربة مصرية لتمثيل الوسط الموسيقي في فعاليات المهرجان العربي، وعندما طالبوه بتقديم "ليلة مصرية" في النسخة الرابعة الحالية اقترح ان تكون "ليلة ليلى مراد" ولم يجد أنسب من ريم عز الدين لإحياء ذكراها في حفل غنائي تم تصويره في القاهرة في ستوديو الموسيقي ماهر الملاخ، ويتم إذاعته أونلاين عبر منصات الأوركسترا الكندية على السوشيال ميديا.

ريم عز الدين مغنية فرقة أيامنا الحلوة، وبدأت رحلتها الغنائية من برامج المواهب ذا فويس، تمثل الوسط الموسيقي المصري في فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان الموسيقى والفنون العربية في كندا، الذي يضم في فجعبته أكثر من 7 حفلات غنائية متنوعة المذاقات العربية، منها الفنانة السورية ليندا بيطار، والفنانة اللبنانية أميمة الخليل، ويأتي من تنظيم الأوركسترا الكندية العربية في كندا.

 

تابع مواقعنا