الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الناصر محمد يجهز أسلحة النجوم لعبور جمهورية شبين

عبد الناصر محمد
رياضة
عبد الناصر محمد
الخميس 01/أبريل/2021 - 05:16 م

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي النجوم، بقيادة عبد الناصر محمد، اليوم، استعداداته لمواجهة جمهورية شبين المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية ، والتي يستضيفها ملعب النجوم.


ويسعى النجوم لحصد نقاط المباراة الثلاثة للدخول إلى منطقة الأمان في جدول ترتيب المجموعة خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق منذ تولي عبد الناصر محمد وجهازه المعاون المسؤولية الفنية للفريق قبل مباراتين فقط.


ويختتم الفريق تدريباته اليوم قبل الدخول في مسعكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق.


وسيعلن عبد الناصر محمد عقب انتهاء التدريب الختامي قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء والتي ستكون 22 لاعباً فقط لأسباب فنية.


وعكف مدرب النجوم على دراسة مباريات شبين للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم غدا في الدوري، و كثف عبدالناصر من جلساته مع لاعبيه من أجل شرح بعض الجمل التكتيكية والفنية خاصة وأن الفريق يضم عددا كبيرا من الناشئين.


وأكد عبد الناصرأنه يعمل حاليًا على تطوير المستوى الفني والبدني للاعبى النجوم وتجهيزهم للمباريات القادمة، خاصة بعدما وضع برنامج اعداد قوي لتجهيز بعض عناصر الخبرة الموجودة فى الفريق تمهيداً للاستفادة بهم خلال المباريات القادمة، وذلك من أجل العودة من جديد إلى مكانه النجوم الطبيعية التي يستحقها بين المنافسين. 


وأضاف مدرب النجوم أن كريم حسن شحاته، مدير الكرة، يعمل بكل قوة من أجل مصلحة الفريق ويسعى دائما إلى إزالة أية معوقات أو أزمات قد تعطل سير العمل وأن الكرة المصرية اكتسبت إداري محنك جديد سيكون له باع في هذا الكادر الإداري.

تابع مواقعنا