رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 18 طالب ثانوي في انقلاب ميكروباص بترعة "المسروعة" بالشرقية (صور)

انقلاب ميكروباص طلاب
انقلاب ميكروباص طلاب في ترعة بالشرقية

أصيب 18 طالبًا، جميعهم بالمرحلة الثانوية الصناعية، بكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم الخميس؛ إثر انقلاب سيارة "ميكروباص" يستقلونها في ترعة "المسروعة" بالقُرب من قرية "الصوفية" بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية.

انقلاب الميكروباص في الترعة

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة "ميكروباص" يستقلها عدد من الطلاب في ترعة "المسروعة" بدائرة مركز شرطة أولاد صقر.

صورة جانبية للحادث

وتبين أن السيارة كان يستقلها عدد من الطلاب، جميعهم من قرية "الصوفية" بدائرة مركز شرطة أولاد صقر، كانوا في طريقهم لآداء امتحانات النقل في مدرسة "حسن طه" الثانوية الصناعية، فيما أسفر الحادث عن إصابة 18 طالبًا بالصف الثاني الثانوي، بكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

تجمهر الأهالي فور وقوع الحادث

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "أولاد صقر" المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتشال السيارة الغارقة في مياه الترعة.

جانب من الطلاب فور الحادث

وفور الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى، حضر للاطمئنان على سلامة الطلاب مدير عام الإدارة التعليمية بأولاد صقر، ومدير مدرسة “حسن طه” الثانوية الصناعية، يرافقهم عدد من المدرسين والإداريين بالإدارة التعليمية والمدرسة، واستمروا بالمستشفى حتى الاطمئنان على سلامة جميع الطلاب وتعافيهم.

مدير مدرسة الطلاب ومدير الإدارة التعليمية وعدد من الأساتذة يطمئنون على المصابين في المستشفى

من جانبها، أعلنت إدارة مستشفى “أولاد صقر” المركزي، في بيانٍ عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، استقبال 18 طالبًا، ضحايا الحادث، وتقديم الإسعافات اللازمة لهم، ومغادرتهم جميعًا المشفى عقب تحسن حالتهم.

فقأوا عينه وماطلوا في تعويضه.. مأساة لاعب السكة الحديد ضحية جيرانه بالشرقية (مستندات)