الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخاذل دولي ونيران مُشتعلة في شباك أحفاد هتلر.. تعرف على أرقام هالاند بعد اقترابه من برشلونة

إيرلينج هاالاند
رياضة
إيرلينج هاالاند
الخميس 01/أبريل/2021 - 06:02 م

ربما يتعلق الأمر بالمقارنات وتذكُر بدايات أساطير كرة القدم عندما كانوا في سن النرويجي إيرلينج هالاند، ولكن قبل أن تعُد أوراقك من أجل التحليل وإجراء الإحصائيات للتنبؤ بمستقبله داخل الساحرة المستديرة، عليك أن تجلب الكرة من داخل الشباك وتُعيد النظر لعداد أهداف "الجولدن بوي".

ورغم إشارة كل المؤشرات منذ الموسم الماضي إلى انتفاضه هالاند كموهبة واعدة في مركز الهجوم مع بروسيا دورتموند بعد أن سجل في 15 مناسبة خلال موسم 2019-2020، إلا أنه كان من المستحيل التنبؤ بإمكانية وضعه في مقارنة بجانب كيليان مبابي أمام الثنائي التاريخي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عقب ستة أشهر فقط.

أرقام هالاند مع بروسيا دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم

استطاع هالاند أن يجعل الدوري الألماني "بوندسليجا" محطة قوية للتألق في دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، حيث نجح في تسجيل 21 هدفًا في 21 مباراة هذا الموسم، وصناعة 5 أهداف، وذلك خلال 1782 دقيقة مشاركة.

فعلها "الجولدن بوي".. هالاند يجلد شباك الأخطبوط "نوير" بثنائية في سبع دقائق

وفي اللقاء الأخير الذي جمع بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، نجح هالاند في أن يهز شباك نوير بهدفين في الدقيقة 9،2 رغم عودة البايرن المنتشي من فوز بكأس العالم للأندية.

تألق أوروبي.. هالاند يحجز تذكرة ربع النهائي لدورتموند

لم يكتفِ هالاند فقط بالتسجيل محليًا في شباك فرق ألمانيا التي واجهها، ولكنه نجح في تسجيل 10 أهداف مع دورتموند بدوري أبطال أوروبا خلال 6 مباريات خاضها بجانب صناعة هدف وحيد.

ويُعتبر القناص النرويجي صاحب الفضل في تأهل بروسيا دورتموند إلى دور الـ8 بدوري الأبطال لمواجهة مانشستر سيتي، وخاصة بعد تألقه في المباراتين الأخيرتين أمام إشبيلية.

تخاذل دولي.. هالاند يفشل في تسجيل هدف مع النرويج خلال 225 دقيقة

وفشل هالاند في التسجيل لمدة ثلاث مباريات متتالية مع منتخب النرويج، شارك بـ225 دقيقة خلالها، وذلك ضمن تصفيات كأس العالم "قطر 2022"، وذلك رغم الانتفاضة الأخيرة له قبل فترة التوقف الدولي المُنقضية.

ولا ينفِ ذلك مساهمة هالاند أيضًا مع منتخب النرويج بحيز من الأهداف، حيث سجل 6 أهداف، وصنع هدفًا في منافسات دوري الأمم الأوروبية الأخيرة.

بيريز يجتمع بوالد هالاند لضمه في الصيف

بيريز يجتمع بوالد هالاند لضمه في الصيف

تابع مواقعنا