الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الزمالك: النادي دفع كفالة مشجعيه المحبوسين

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 01/أبريل/2021 - 07:03 م

كشف مصدر بالزمالك حقيقة قيام بعض الأشخاص بالدفاع عن مشجعي الزمالك المحبوسين، على خلفية أحداث مباراة السلة بين الزمالك والأهلي، والذين تم الإفراج عنهم بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه ودفع هذه الكفالة لهم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الفريق القانوني للنادي كان هو الموجود بشكل أساسي منذ اللحظة الأولى مع أبناء النادي للدفاع عنهم في هذه القضية، ولم يوجد من خارج النادي سوى محامي مكتب كمال شعيب المستشار القانوني لممدوح عباس.

وأضاف المصدر أن تعليمات اللواء عماد عبد العزيز منذ اللحظة الأولى كانت واضحة بضرورة أن يكون أمر هؤلاء المشجعين تحت إشراف النادي تماما وهو ماحدث، مؤكدا أن من تكفل بدفع هذه المبالغ لخروج الشباب هو نادي الزمالك.

وأوضح المصدر، في تصريحاته: “ليكون الأمر أكثر دقة فقد قام مصطفى عبد الخالق عضو المجلس السابق بدفع الكفالات هو وبعض المحبين وحصلنا منهم على الإيصالات من أجل استخراج الفلوس بطريقة قانونية من النادي لهم ولكن هناك مثلا أحد الشباب ويدعى حازم وهو نجل شقيقة مصطفى عبد الخالق تكفل خاله مصطفى عبد الخالق بالكفالة ورفض أن يتحملها النادي”.

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد أن "النادي منذ اللحظة الأولى وهو متابع في كل كبيرة وصغيرة، نافيًا في الوقت نفسه التدخل من مكتب مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق في القضية، كاشفا أنهم حضروا لدقائق قليلة ولم يتحدثوا حتى معنا أو مع أي شخص تابع للشباب أو ذويهم، وفوجئنا بهم يخرجون للإعلام ويتحدثون عن حصول الشباب على البراءة رغم أنهم لم يكونوا قد عرضوا على النيابة من الأساس، وهو ما أثار دهشة الجميع من هذا التصرف الذي أثار بعدها بلبلة لدي الجميع".

بعثة الأهلي تعود لفندق الإقامة بعد خوض المران الأول استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

تابع مواقعنا