الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد وتريزيجيه.. مواعيد مباريات محمد صلاح في شهر إبريل

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 01/أبريل/2021 - 06:54 م

ينتظر محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، 6 مباريات من العيار الثقيل مع فريقه خلال شهر إبريل الجاري في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

وعاد محمد صلاح، إلى إنجلترا أول أمس عقب المشاركة مع منتخب مصر في الفوز على منتخبي كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من كأس الأمم الإفريقية حيث تأهل الفراعنة للبطولة متصدرين المجموعة برصيد 12 نقطة.

وتأتي أولى مواجهات محمد صلاح مع ليفربول خلال شهر إبريل الجاري، أمام أرسنال السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات.

وفي السادس من نفس الشهر يحل ضيفًا على ريال مدريد، في تمام التاسعة مساءً ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وفي السبت العاشر من إبريل يستضيف الريدز فريق أستون فيلا، والذي يضم في صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضمن الجولة الـ31 من البريميرليج في تمام الرابعة عصرًا.

وتقام مباراة العودة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال يوم 14 إبريل الجاري في تمام التاسعة مساءً.

وعقب مواجهة الفريق الإسباني يحل ليفربول ضيفًا على ليدز يونايتد في التاسع عشر من إبريل في التاسعة مساءً على ملعب إيلاند رود في الجولة الثانية والثلاثين.

ويختتم محمد صلاح مباريات الشهر بمواجهة نيوكاسل يونايتد، على ملعب أنفيد في الرابع والعشرين من الشهر في الواحدة والنصف ظهرًا ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

بنفيكا يدخل سباق التعاقد مع أجويرو

تابع مواقعنا