الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يغيب عن الكلاسيكو ومباراة ليفربول.. قلق في ريال مدريد من إصابة راموس

راموس
رياضة
راموس
الخميس 01/أبريل/2021 - 07:30 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني فى بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إصابة لاعبه سيرجو راموس مدافع الفريق فى “ربلة الساق” الداخلية بالقدم اليسري بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا فى أسبوع الفيفا الدولي أمام كوسوفو بالجولة الثالثة لدور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة فى قطر عام 2022.

وكشفت تقارير صحفية اسبانية اليوم الخميس أن هناك قلق فى صفوف ريال مدريد بسبب غياب قائد الفريق سيرجو راموس عن مواجهتي برشلونة فى مسابقة الدوري الإسباني الممتاز وليفربول الإنجليزي فى مباراتي دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ما هي إصابة سيرجيو راموس؟ 

وكان النجم الإسباني سيرجو راموس قد نشر بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام قال فيه:"‏الحقيقة هى أنني مررت بفترة صعبة جدًا لبضعة أسابيع، ولحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام، ولكن في كرة القدم كما هو في الحياة يلعب الحظ السيئ دورًا أيضًا، وبالأمس بعد المباراة كنت أتدرب على أرض الملعب، ولاحظت وجود إصابة في ساقي اليسرى".

راموس

وأضاف:"خضعت اليوم للاختبار، وتم التأكد من إصابتي بإصابة عضلية، وإذا كان هناك شيء يؤلمني فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في هذه المباريات شديدة الأهمية التي ستحدد موسمنا، وأيضًا عدم القدرة على إعادة الحب والطاقة التي تنقلونها لي على أرض الملعب".

واختتم مدافع منتخب اسبانيا حديثه قائلا :"‏لا يمكنني فعل أي شيء سوى التحدث بصراحة والعمل الجاد وتشجيع الفريق بروحي".

مدافع ريال مدريد يغيب عن لقاء ليفربول

ويلتقي نادي ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي فى ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم 6 أبريل المقبل بينما يواجه النادي الإسباني نظيره الإنجليزي يوم 14 أبريل فى مباراة الإياب على ملعب آنفيلد الدولي بمدينة ليفربول فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

إصابة سيرجيو راموس

غياب سيرجيو عن الكلاسيكو

وتشير العديد من التواقعات إلى عدم إمكانية مشاكرة سيرجيو راموس، في كلاسيكو الريال ضد برشلونة، المقرر إقامته  يوم 10 إبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز وتقام المباراة بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا