الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله محامٍ في "قصر النيل" مع دينا الشربيني

صلاح عبد الله
فن
صلاح عبد الله
الخميس 01/أبريل/2021 - 07:50 م

كشف الفنان صلاح عبدالله، ملامح شخصيته التي يلعبها ضمن مسلسل “قصر النيل”، بطولة الفنانة دينا الشربيني، المقرر عرضه فى السباق الدرامي الرمضاني القادم 2021.

وقال صلاح عبد الله، خلال لقائه في برنامج “MBC Trending”، أنه يجسد شخصية محامي العائلة ويكون والد الإعلامية ناردين فرج خلال أحداث المسلسل، مشيرًا أن لديه مشاهد جماعية كثيرة خلال المسلسل تجمعه بكل أفراد العائلة.

وأضاف “عبدالله” أنه كان يتمنى فرصة العمل مع مخرج المسلسل خالد مرعي، لافتًا أن المسلسل يتناول فترة مهمة جدا في تاريخ مصر، ولكنه يتناولها من خلال حبكة جيدة.

وتدور أحداث مسلسل "قصر النيل" في ستينيات القرن الماضي، تحدث فيه جريمة كبيرة يجب حل لغزها ثم تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، واستعان مدير تصوير العمل هيثم الحسيني بالعديد من الوسائل التقنية التي تجعل الصورة تنتمي لزمن الأحداث.

مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان صبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري.

تابع مواقعنا