الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسماعيل بن ناصر: سعيد في ميلان ولكن ربما أضطر لخوض تجربة جديدة في دوري آخر

الجزائري إسماعيل
رياضة
الجزائري إسماعيل بن ناصر
الخميس 01/أبريل/2021 - 08:24 م

تحدث لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، الجزائري إسماعيل بن ناصر، في تصريحات صحفية عن مستقبله مع الفريق الإيطالي، وعن زميله في الفريق السويدي إبراهيموفيتش.

وقال بن ناصر في تصريحات صحفية: "أنا أحب كرة القدم الإيطالية، أحب طريقة اللعب في هذه المسابقة العريقة، وقد تحسنت كثيرًا هنا، وأيضاً أنا شخص أعشق التحدي، لذا ربما سأضطر إلى تجربة بطولة دوري أخرى، لكن في الوقت الحالي، أنا جيد في ميلان، لدينا مشروع جيد وأنا سعيد لوجودي هنا".

وأضاف اللاعب الجزائري: "لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بهذا الشعور الجيد، هناك عشرة مباريات متبقية وأنا مثل أي شخص آخر في الفريق، سأعطي جهدي كله للفريق، وهذه هي الخطوات الأخيرة لتحقيق شيء ضخم".

وأكمل: "نحن نلعب لنكون في الصدارة، وليس المركز الثاني أو الثالث، نريد تحقيق أفضل ما في وسعنا وبعد ذلك سنرى إلى أين سننهي الموسم، وإذا لم نقدم أداءً جيدًا فسوف ينسى الجميع كل ما فعلناه من قبل ".

وتحدث بن ناصر عن الأسطورة السويدية إبراهيموفيتش، قائلا: الكل يعرفه ويعلم عقليته الرائعة، التي لا تقبل بغير الفوز، وربما لم تكن لدينا هذه التجربة التي جلبها معه، إنه أمر جيد لنا نحن اللاعبين الشباب لأننا تحسننا في هذا، الآن نريد الفوز كما يريد هو".

ويحتل فريق ميلان المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر، فريق انتر، الذي يمتلك 65 نقطة.

دوناروما ينهي اتفاقه مع يوفنتوس تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة

تابع مواقعنا