الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف احتفل أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد زوجته؟

أحمد الفيشاوي وزوجته
فن
أحمد الفيشاوي وزوجته نادية
الخميس 01/أبريل/2021 - 10:11 م

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته نادية، موجها لها كلمات تعبر عن حبه الشديد وسعادته بوجودها في حياته.

ونشر الفيشاوي، فيديو وهو يفاجئها بطاولة حملت لافتة عليها اسمها، إلى جانب تورتة للاحتفال بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وسبق، تحدثت نادية الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، عن بداية حبهما لبعض، بدايةً من قصة تعارفهما حتى زواجهما، مشيرةً إلى أنها تعلمت منه الصدق وعدم النفاق.

وقالت نادية في مداخلة هاتفية مع المذيعة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم" على محطة "نجوم إف إم": "كان لازم ناخد حياتنا على جنب ونقفل علينا وهكذا تستمر الحياة السعيدة، كنت بشوفه حاجة تانية دائمًا وأنا ست مش قليلة وبحب أحمد، وتعلمت منه الكثير أنني لا أكذب ولا أنافق وعائلته عمرها ما تكذب أو تنافق والناس القريبين منهم عارفين هذا، وأحمد بحر في أمور كثيرة".

وأردفت: "أنا من أكثر الستات المحظوظات في العالم وقبل زواجي به كنت من أكبر معجباته وأول ما شوفته أصبحنا تقريبا معًا ثم تمت الخطوبة ثم تزوجنا، هو رجل لطيف ومحترم وكان بيضحكني، وهو سي السيد في البيت جدا".

تابع مواقعنا