الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي ووادي دجلة في مواجهة قوية للهروب من القاع

وادي دجلة
رياضة
وادي دجلة
الجمعة 02/أبريل/2021 - 08:25 ص

يستضيف ملعب ستاد السلام مع دقات الخامسة مساء اليوم الجمعة، مواجهة وادي دجلة والإنتاج الحربي ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفريقان للهروب من دوامة المراكز المتأخرة بالدوري، حيث يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، حققها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مباريات فيما نال الهزيمة في 8 مباريات، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط حققها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات فيما نال الهزيمة في 9 مباريات.


وخاض لاعبو الإنتاج الحربي معسكراً مغلقا خلال فترة التوقف الدولي بالإسماعيلية، حيث فضل احمد كشري المدير الفني للإنتاج فرض حالة من الانضباط بين صفوف الفريق وخوض معسكراً هادئا خارج القاهرة تخلله عدد من المواجهات الودية.


وخاض الإنتاج الحربي أربعة مواجهات ودية خلال فترة التوقف الدولي الجارية، حيث فاز على مصر المقاصة بهدفين نظيفين، خاض بعدها وديتين خلال معسكره بالإسماعيلية أمام القناة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في ختام معسكره بالإسماعيلية.

واضطر مسؤولو الإنتاج الحربي لتقليص مدة معسكر الإسماعيلية بسبب ارتباط الفريق بودية طلائع الجيش، الأربعاء الماضي على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري والتي انتهت بفوز الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة.

وتعاقد الإنتاج الحربي مع احمد كشري لتولي المسؤولية الفنية للفريق عقب اعتذار حمادة صدقي عن استكمال مهامه كمدير فني للإنتاج الحربي بعد تلقيه عرضاً لتدريب الهلال السوداني، وذلك عقب نتائج الفريق السلبية بالدوري والاقصاء من دور ال 32 بكأس مصر أمام كوكاكولا.

واعلن الإنتاج الحربي سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق إستعدادا للمباراة، وطبقاً للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.


وفي نفس السياق، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة بقيادة التشيلي ماريو سالاس تدريباته الجماعية عصر اليوم، ثم التزم اللاعبون بمعسكر مغلق استعدادا للمباراة التي يسعى الفريق خلالها لعودة قوية بالدوري في محاولة للهروب من مراكز القاع بمسابقة الدوري الممتاز.

واعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين جهاد جريشة حكمًا للمباراة، يعاونه كلا من احمد بكر ومصطفى حسين، وخليفة عبد الله حكما رابعاً، وطارق مجدي حكم فيديو، وسعيد حمزة حكم فيديو مساعد.

تابع مواقعنا