الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذا لقرار مجلس الأمناء

غلق الحديقة المركزية لمنع التجمعات بدمياط الجديدة

الحديقة المركزية
محافظات
الحديقة المركزية بدمياط الجديدة
الجمعة 02/أبريل/2021 - 09:48 ص

أعن المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أنه تم غلق الحديقة المركزية بالمدينة اليوم الجمعة لمنع أى تجمعات تخص احتفالات يوم اليتيم.

وقال رجب، فى تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن إدارة الأمن بالجهاز وبالتنسبق الكامل مع مديرية أمن دمياط قامت بغلق الحديقة اليوم لمنع التجمعات ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، مضيفا أنه تم نشر قرار الغلق على الصفحة الرسمية لجهاز المدينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتنبيه المواطنين بأسباب غلق الحديقة.

وناشد المهندس محمد رجب سكان المدينة بالتزام المنازل خلال تلك الفترة لحماية أنفسهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لمنع التجمعات والحد من انتشار الفيروس، وتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس الجهاز مواصلة إدارتي التنمية والأمن بالجهاز بالاشتراك مع شرطة التعمير، وبالتنسيق مع قسم شرطة مدينة دمياط الجديدة شنت الحملات المكبرة على المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمحال التجارية للتأكد من الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة بشأن الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشدد المهندس محمد رجب على إدارة التنمية بالجهاز وشركات النظافة العاملة بالمدينة، الاستمرار فى حملات تطهير وتعقيم الشوارع والمؤسسات العامة بالمدينة، حفاظا على صحة وسلامة سكان المدينة والمترددين.

غلق الحديقة المركزية بدمياط الجديدة

 

تابع مواقعنا